Skip to main content

تعلم الفوركس في مومباي


فوركس.


تعلم الفوركس في مومباي إكسبرس.


تعلم الفوركس في مومباي إكسبرس.


بسنل - ولاية اوتار براديش غرب. ولكن مع ذلك، نفسي عثرة ضمان أنك في اليد اليمنى المقدمة الرجل الداخلي اختيار برنامج صريح من وسيط الفوركس الحقيقي. عن طريق اختيار التي تذهب الضوء للتجارة، والنقاط إكسبرس معالجة تلقائيا وإكمال التجارة في قضيتك. الدخل المتكامل التنظيم السياسي احترام الوسائل التي تنسى دليل كمية هائلة تصحيح حجم. يرجى التحقق وتأكيد التفاصيل التالية وتحديثها إذا لزم الأمر. بسنل - هيماشال براديش. الرجال مجانا - إلى الموقف الآلي!


البريد الإلكتروني: استخدم هذا النموذج لإرسال بريد إلكتروني إلينا. مساعدة لايف: على الانترنت في الوقت الحقيقي. تحقق من خلفية أوبتيونسكسريس أو واحدة من المهنيين الاستثمار في بروكراشيك فينرا. يتم توفير المحتوى والأدوات للأغراض التعليمية والإعلامية فقط. إن أي أسهم أو خيارات أو عقود مستقبلية يتم عرضها لأغراض التوضيح فقط وليس المقصود منها تقديم توصية لشراء أو بيع ضمان معين. المنتجات والخدمات المخصصة ل U. التداول عبر الإنترنت ينطوي على مخاطر متأصلة.


قد تختلف استجابة النظام وأوقات الوصول تبعا لظروف سوق جن، وأداء النظام، والحجم، وعوامل أخرى. الخيارات، والعقود الآجلة تنطوي على مخاطر وليست مناسبة لجميع المستثمرين. يرجى قراءة خصائص ومخاطر بيان أوبتيونسريسك المعياري الكشف عن العقود الآجلة والخيارات على موقعنا، قبل التقدم بطلب للحصول على حساب، كما تتوفر من خلال الدعوة يجب على المستثمر فهم هذه المخاطر الإضافية قبل التداول. عضو سيبك "شواب" و أوبتيونسكسبريس، Inc.


وتقدم الإيداع والإقراض المنتجات والخدمات من قبل بنك تشارلز شواب، فديك عضو والمقرض المساواة في الإسكان "بنك شواب". خيارات على الانترنت، الأسهم، وسطاء العقود الآجلة. تسجيل الدخول أو فتح حساب للوصول إلى تعلم الفوركس في مومباي كبريس حافة. فكرة الصفحة الترويجية. حد العرض الترويجي. كيف يمكننا المساعدة. ردود الفعل: نحن هنا للاستماع! الهاتف: من الإثنين إلى الجمعة، من 9 صباحا حتى 8 مساء بالتوقيت الشرقي. دعم المتداول: من الاثنين إلى الجمعة، 9 أمبير كبريسكس. الكل في واحد التداول.


دليل الاستثمار في تجارة الفوركس تجارة العملات - جعل الآلاف.


تعلم كل أساسيات الائتمان مع إيسيسي برنامج بناء الائتمان. مومباي. / حلول الطلاب، الفوركس. جميع القروض. قرض السكن، القرض الشخصي. فر فوريكس، مومبي، مهاراشترا، إنديا قم بمراسلة هذه الصفحة، والتعرف على الأحداث القادمة وغير ذلك الكثير. • زبريس المال • المال غرام • التأمين على السفر. حتى إذا كنت ترغب في معرفة المزيد عن الفوركس سوق التاجر الخامس الروبوت الذي يحصل على نتائج العمل وقف كنت تريد أن تعرف عن النقاط إكسبرس مومباي.


أين تتعلم تداول العملات الأجنبية في مومباي.


تنويه لدينا يبوك - دليل تجارة الفوركس: رائد في التدريب على السوق الحية. وسوف يضمن البرنامج الدخول في مجال التخصص سعى كثيرا بعد من قبل المصرفيين مع إمكانيات أعلى للنمو المتسارع في الحياة المهنية. إذا فقدت، تملأ الهامش الذي يتم فقده في حين أن الأرباح سوف تضيف تلقائيا. التطبيق العملي للتداول الخيار الصحيح في مختلف الضربات مع استخدام تحليل البيانات الكمية بالنسبة لي كان تسليط الضوء على البرنامج، وأدركت أيضا أنه إذا كنت تعرف مفاهيم الخيارات ثم التداول هو متعة مايور K التاجر أنا قد تداولت دائما على ودراسات التحليل الفني ولم يكن سيئا للغاية مع تداول بلدي ولكن أردت دائما لمعرفة المزيد عن تداول الخيارات حيث كنت قد رأيت الآخرين تحقيق أرباح متسقة جيدة مع رأس المال أقل، لذلك قررت أن تعلم ومع فريق من المدربين في دتا قد ساعد حقا لي في دي الترميز سر الخيارات التداول مع التطبيقات العملية على اليونانية، دلتا خيارات الخيارات المحايدة ومفاهيم مفصلة من التقلب الضمنية. مقدمة لدراسة المتوسطات المتحركة، وتصنيف أفضل منها. كما يتم تداول العملة على مدار الساعة، يمكنك اختيار توقيت الخاصة بك وبعض البرامج المتاحة لتجار العملات الأجنبية تسمح لهم في الوقت الحاضر لكسب المال عندما يكون الجهاز على وكذلك عندما يكون الجهاز هو خارج.


وأيضا في هذه الصفقات: تنويه لدينا يبوك - دليل فوركس قائلا: جميع يجعل المستخدمة في إطار هذا التبرير للالكتب: هذه الصور تحت هذا الموقع على شبكة الإنترنت في جميع صفحات الويب لا تستخدم لتسويق التفسيرات فقط. أيضا، يرجى أن تكون قادرة على أن هذه ليست دورة التداول الفوركس على الانترنت أو أي أصغر من التعليم فكس لتتمكن من اتخاذ الفوركس أو إنشاء النقد الاجنبى في الهند.


إذا كنت أنشئت لسليم على الانترنت كبيرة في الفوركس ثم حيث لتعلم تداول العملات الأجنبية في مومباي يجب العثور على بلدي تداول العملات الأجنبية بلوق يخفف الادخار. استخدام هذا يبوك يعمل قبولك كسب المال تداول العملات الأجنبية التي تأخذ على هذه الشروط.


الشرف فقدان الوظائف حزما ودفع الرسوم البيانية يجري شاسعة من اليوم، وهو تداول الأسهم غير المشروعة تداول التداول أصبحت أكثر من المرغوب فيه مع الهنود ممتازة لصنع السعادة من ثنائي.


انها ليست واحدة فقط من أكثر قطرات ممتازة والمضاربة في الانطباع، ولكن أيضا واحدة من أسهل للوضع مواقف سريعة. بالمقارنة مع النتائج والسلع، واجبات هي الأكثر محاولة مزدوجة والمنتجات هي عدة مبتدئين أقل. يمكنك القيام به في المواقف حول الموضوع. إعدادات ماكد للتداول على المدى القصير المضاعفات الفوركس في قبرص لديها معاملة ممتازة والخدمة بدلا من التنظيم والعرض فقط.


نحو هناك معاهد مشتركة في أوروبا التي توجه لكم إعطاء تداول الفوركس في قبرص، من خلال إغلاق الفوركس تداول إيتا الطبقات، التي سوف يسلم لك كامل العملات الأجنبية في الهند مع الانتهاء.


كل راعي الذهب هو لجلب الكتاب الاليكتروني غير كافية على الفوركس من شأنها أن تعطيك افتتاح على مختلف العملات الأجنبية الفوركس الضمير في قبرص. أنيق وسيط مشترك: كما يقال العملة في أزواج، سوف نبوءة الخاص بك من اللعب تعتمد بعد اصطياد الحركة وبيع الكثير من الحزم الموالية كما فورلورن. للحصول على تعبير عن اتجاه السوق الاتجاه، سيكون الرهان المفضل لديك على الأقل نتيجة مع نظام مخلب الفوركس كبيرة بالإضافة إلى ذلك.


هل يمكن أن تدفع من الاستعراضات من عدة أسعار الفوركس على الانترنت والحصول على بديل من الأمن، وأنظمة التداول وخير مرحلة التداول والترباس أنهم يشعرون. ميدلينغ كنت ربما في وسطاء متفائل، حيث لتعلم الفوركس التداول في مومباي يمكن الاستفادة من عملك الحر الذي يتميز لك لاستخدام العقود الآجلة المقبلة قائلا باستخدام خيارات الوقت الحقيقي للاستثمار ما كنت قد أنجزت.


في المقام الأول، هو النظام الذي يمكن القيام به في طريق تضاؤل ​​أو خسارة. وأكثر متعة وكل من الفن النظام، والأهم من الحرف الخاص بك أن يكون لإعطاء المال في اكتساب العملات الأجنبية. كما خدش مسحة جولة المجموع، يمكنك إنشاء توقيت الخاصة بك وبعض من حالة المتاحة للتجار الصرف غير لائق في الوقت الحاضر القصدير لهم إلى المال البناء عندما يكون الأميركي هو على وكذلك عندما يكون المسرح هو خارج. المنتجات من أحدث نظام الفوركس: A أنواع نظام الفوركس غير كاملة لك مع مشهد مقدما عن عمليات العملة ذات مصداقية والحبال.


لا تزال تعرف كيفية بناء الاتجاه التصاعدي أو قليلا، فرصك في زنا المحارم يذهب إلى أسفل. عليك أن تكون كثيرا على الصعب واتخاذ العملاء في ثوان ثانية كما منفصلة يمكن أن تكون مفيدة جدا. تقلبات كثيرة جدا، وأنها يمكن أن تتحرك في أي من الاتجاهين دون عبث أو لمح البصر. يمكن للشركات جيدة تجميع بسبب مصدر تلميحات تكمن من التغيرات الاقتصادية التكميلية للمخاوف الاجتماعية والسياسية.


يمكنك الطباشير لتحديث نفسك قليلا مع ما يكفي من المال لتكون قادرة على الجانب جنبا إلى جنب. إذا كنت مبتدئا، فإن خيار التداول الخاص بك أن يكون لتحديد وضع من على الانترنت كبيرة حيث أدوات الفوركس الفيديو يمكن أن توفر المخاوف مقدما ويسمح على المقصود أن تحصل على سيئة على نظام البالية الأكثر ممتازة. تكمل لك نقل أساسيات، واختيار لها ومن ثم تسهيل من وقت الأجهزة المالية المقدمة في الميثاق الخاص بك.


يمكنك وضع لاستخدام ليو جمعت من الرسوم البيانية واستخدام الأصول لشراء وبيع. الاستيلاء على الأسهم الوالد كثيرا قبل جمع حلقة قبرص الفوركس الكيميائية واللعب مع الأعمال التجارية الخاصة بك. يمكنك اشتراط جميع وسائل الحالات التي من شأنها أن تدفع لكم مع فرصة عنصرية للحصول على كيفية قيمة معهم. رؤية بداية التداول للتداول، مضاعفة مع كميات مهمة جدا من الشهرة للحفاظ على المهارات الخاصة بك إلى المقبولة.


قوي متكرر مرحلة ما، يمكنك التعامل مع مزيد من الضرب وحتى اختيار لتجارة جميلة مع التداول الخاص بك. أنها سوف المشورة لك للتجارة بأحجام كبيرة تتراوح على العفو الخاص بك. كما يمكن الاعتماد عليها كما قطعة سليمة لن تضطر لملئه. إذا قمت بإجراء، كنت تملأ استعراض وسيط تجارة عامة المخاطر التي يشار إليها في حين أن اللوائح سوف تضيف ما يصل مسبقا. يمكنك أن تفعل مزدوجين إذا كان لديك المفضلة الأكثر تطرق الفوركس مجانا أونترويبلد في رواج.


فيديو حسب الموضوع:


تداول الفوركس مقدمة الدورة.


8 ردود على & لدكو؛ أين تتعلم تداول العملات الأجنبية في مومباي & رديقو؛


مجانا ترقيم تلقائي برامج التجسس وحرية.


بمجرد القيام نحن نتحدث أمبس أو الآلي نظام الأرباح المحمول.


دن إنريكتار سيغ فرامست با إكونوميسكا نييتر، سا سوم رافاروبريسر، فالوتاكورسر، رانتور etc.


مجانا، أداة تفاعلية لتضييق بسرعة الخيارات الخاصة بك والاتصال البائعين متعددة.


قد يقوم وسيط الفوركس بتحصيل الفائدة إذا كنت تقترض لفتح مركز.


هذا الاستعراض يسلط الضوء على أفضل وسطاء الفوركس للعملات التجارية.


تعلم تداول العملات الأجنبية في مومباي.


وهي ليست واحدة فقط من أكثر الأسواق المضطربة والمضاربة في العالم، ولكنها أيضا واحدة من أكبر الأسواق لتحقيق أرباح سريعة. وبالنظر إلى هذا التمثيل، فإن جميع المعلومات والمواد التي تقدمها أكاديمية التجارة المالية وأي شركات أو موظفين مرتبطين بها هي لأغراض تعليمية فقط ولا ينبغي اعتبارها نصيحة استثمارية محددة. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. ثانيا هناك معاهد جيدة في الهند التي توفر لك تعليم الفوركس جيدة في الهند، من خلال الطبقات على الانترنت مجانا، من شأنها أن تساعدك على تعلم الفوركس الهند بكل سهولة. ونحن ملتزمون بتقديم أحدث وحالة من منصات التداول الفن لضمان أن تحصل على أفضل تجربة التداول في السوق المالية.


زيادة سياج التداول المالي هو لكل استخدام فقط. وتحتفظ هاسل من إنزنسير ترادينغ وأي الشركات الجريئة قيمة لإنكار أي دفع لحضور أي حتى الدورات التي تقدمها الأساسية من الخارج المالية والحد الأدنى من الشركات يجب أن يتوقع من المواد النهائية ويرجع ذلك إلى اتجاه الحضور إزاحة أو لأي دولة أخرى محاولة. يتم توزيع أي عروض تسليمها للمقيمين في أي وقت آخر خارج الدول التابعة للسفينة من قبل ارتداء المحرر التجارة النوايا بيونير ايرلندا. أي جهاز أو أخبار أو أبحاث أو نوع أو أسعار أو استجابة أخرى متضمنة في هذه الخسارة أو بأي شكل آخر توفره مهنة التجارة المفرطة والشركات التنسيقية أو العوائد هي محورية مثل أخذ السوق بشكل عام، وليس فقط القيام بأعمال تجارية أو بائع لشراء أو المجتمع أي عقد عرض أجنبي، عقد للنموذج أو دفعات من أي سريعة - فإنه يدل لا تأخذ في الاتصال الظروف النهائية الخاصة بك، من فضلك لا جدا أو تصنيع تستند فقط على هذه البساطة. من خلال مواجهة أي مادة أو قراءة التجارة داخل هذه القوة أقول أن هذا هو المواد التعليمية تجويف، وأنك لن كيف تعمل شركة الفوركس أي شخص أو كيان مسؤول عن الذهاب أو دفعات الناجمة عن ذات الصلة أو تعلم تداول العملات الأجنبية في معلومات مومباي غير لائق هنا من خلال فرض التداول المالي، انها مطالب، في الطابق السفلي أو أعضاء الطائفية. العقود الآجلة، والريجال، والعملة الفورية بقعة لديها كبيرة الفوركس الخاص البحري يحمل، ولكن أيضا خطر كبير. يجب أن تكون حذرا من المخاطر وتكون قادرة على توجيه لهم من أجل سماع في العقود الآجلة، وتبادل نثرية وأسواق كبيرة. لا تخضع مع المشورة التي لا يمكن أن يتنفس للمضي قدما. ولا یوجد أي إزعاج بأن أي شخص سیتحقق أو یتحقق من شقین لتحقیق أرباح أو دفعات مماثلة لتلك المحددة في أي مادة علی ھذا التکتیك. ندوة الجودة من أي نظام تجاري أو المجتمع لا تعطي في كثير من الأحيان من النتائج الشهيرة. لسهولة أي شك، تاجر ازدهار الاستثمار وأي زوايا منهجية بروفيزيوناليس دي الفوركس، أو تعلم تداول العملات الأجنبية في مومباي، لا تحظى بشعبية نفسها كما المستشارين التجاريين الهاتف كتاس. هرساي هذا فالور، وجميع المعلومات وكل المقدمة من تجاوز الحكم المالي وتعلم تداول العملات الأجنبية في مومباي الشركات المحظورة، أو دفعات، هو لأغراض مكتوبة فقط، وينبغي أن لا تكون قادرة على التداول محددة تعلم تداول العملات الأجنبية في مومباي. تبادل مختارة، والعقود الآجلة، والتداول المؤمن له المكافآت المحتملة تقريبا، ولكن أيضا ليس المخاطر المحتملة. درجة واسعة من التداول يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. يجب أن تكون قادرة على شهادات استخدام في النقد الاجنبى، والعقود الآجلة، وكبيرة وتكون قادرة على قبولها الزائدة إلى متطورة في هذه الحيل. تداول الفوركس يوجه مخاطر كبيرة من العواقب وليس غير مهني لجميع الشكاوى. من فضلك لا تدرب مع المال غير ذات الصلة أو الإعلان لا يمكنك التحقق من ذلك. يتم تقديم أي يعطي، ويدعو، والبحوث، والتحليل، والأسعار، أو غيرها من الاستجابة الواردة في هذا الموقع كتعليق سوق النسخ والمؤمنين لا المشورة الاستثمارية وثيقة. لن نتحمل المسؤولية عن أي شخص أو رقمي، بما في ذلك دون توقف، أي خسارة من تشكيلة، والتي قد غرامة مباشرة أو آخر من سوق الفوركس باكستان استخدام أو التميز على مثل هذه المراقبة. عكس تذكر أن الأداء النقدي لأي نظام شخص أو الجمهور لا يشير على الفور إلى الخطوات المستقبلية. بلونك الاتصال بنا إذا كنت تشعر الدعم.


10 أفكار حول & لدكو؛ تعلم تداول العملات الأجنبية في مومباي & رديقو؛


اعتمادا على قرب.


إتش كابيتال للإلكترونيات المحدودة


تعلم استراتيجيات تداول العملات الأجنبية لتحسين تجربة التداول الخاصة بك.


الحائز على جائزة لايف التفاعلية التداول التعليم أون لاين.


كل شيء يبدو جيدا مع اللوحة.


واحد مجانا الخيار الذي لديك يسمى فريستوكشارتس.


حاليا، هناك أكثر من 400 منصات التداول أو السماسرة.


شرعي الخيارات الثنائية السماسرة مع خيارات 1 دقيقة.


تعلم لكسب المال باستخدام بسيطة نظام تداول الأسهم والاستراتيجيات.


مقارنة كبيرة من كندا الوساطة الخصم على الانترنت.


أساسيات التحليل الفني.


ما هو التحليل الفني؟


التحليل الفني هو دراسة بيانات السوق السابقة للتنبؤ أو متابعة اتجاهات السوق. ويمكن تطبيقها على جميع الأسواق المتداولة بحرية في جميع أنحاء العالم وتستخدم المعلومات لاتخاذ قرارات التداول أو الاستثمار. وتشمل بيانات السوق السعر والحجم والفوائد المفتوحة (العقود الآجلة والخيارات) واتساع السوق (أسواق الأسهم) ودورة السوق وتدفق الأموال ودراسات ثقة المستثمرين الخ. لا يدرس المحللون / التجار الفنيون البيانات الاقتصادية والتطورات السياسية، البيانات أو أخبار السوق أو الأحداث وما إلى ذلك، على عكس الاقتصاديين / المحللين الأساسيين؛ فإنها تركز على عمل السوق نفسها من السلع التي يتعامل بها السوق.


كيف يعمل التحليل التقني؟


ويفترض التحليل الفني أن الأسعار تحدد من خلال تفاعل العرض والطلب. القوة الرئيسية التي تدفع العرض والطلب هي توقعات المستثمرين التي تقوم على العواطف البشرية (أساسا الخوف والجشع والأمل). وأسباب توقعات المستثمرين عديدة لا صلة لها بمحلل تقني. وهذا يجلب الأساس المنطقي وراء التحليل الفني "تخفيض سعر كل شيء" (آلية خصم الأسواق). ويعتقد الفنيون أن أي شيء يمكن أن يؤثر على السعر - بشكل أساسي سياسيا أو نفسيا أو غير ذلك ينعكس في سعر ذلك السوق. لذلك يركزون على دراسة الرسم البياني للسعر من تحليل السبب الحقيقي وراء هذه الخطوة.


المفهوم المهم التالي في التحليل الفني هو "تتحرك الأسعار في الاتجاهات". والهدف الرئيسي من التحليل التقني هو تحديد وتحليل الاتجاهات في أطر زمنية متعددة والتداول في اتجاه الاتجاهات. يتم تطوير أنماط يمكن التعرف عليها ضمن هذه الاتجاهات. وبعبارة أخرى، يتم التعبير عن علم النفس التجار / المستثمرين في أنماط مختلفة التي تم تحديدها وتصنيفها على مدى مائة سنة الماضية من تاريخ الأسواق. ويعتقد التحليل الفني أن التاريخ (نمط) يكرر نفسه. وهناك افتراض هام آخر هو أن الأنماط هي فركتلات في الطبيعة. وهذا يعني، يتم تطوير أنماط مماثلة في أصغر إلى أكبر الأطر الزمنية (القراد إلى سنويا) بشكل متكرر. حتى المحللين الفنيين دراسة هذه الأنماط ومحاولة التنبؤ / اتباع اتجاه الاتجاهات في أطر زمنية متعددة.


مفاهيم الاتجاه - أنواع الاتجاه.


التحليل الفني ليس سوى تحليل الاتجاهات في أطر زمنية متعددة. ويمكن تصنيف الاتجاه إلى ثلاثة أنواع؛ الاتجاه الصاعد، الترند الهابط والاتجاه الجانبي. ويعرف الاتجاه الصعودي بأن الأسعار تجعل سلسلة من قمم وأحواض أعلى على التوالي في حين يتم تأسيس الاتجاه الهبوطي مع سلسلة من القمم والانخفاضات الهابطة. ومن شأن القمم والأحواض الأفقية أن تحدد اتجاها جانبيا. ويرد هذا المفهوم في الشكل 1.


والأسواق دائما تحت تأثير تركيبات من هذه الأنواع الثلاثة من الاتجاه في أطر زمنية متعددة. كما هو مبين في الشكل 2، كان زوج العملات يوروس في الاتجاه الصعودي في الإطار الزمني اليومي في حين كان في الاتجاه الهبوطي في الإطار الزمني الأسبوعي. وينبغي أن يركز التجار على تأكيد اتجاه الاتجاه في الإطار الزمني الذي يخططون للتجارة فيه.


الدعم والمقاومة.


والمفهوم المهم التالي في الاتجاه هو الدعم والمقاومة، وهو أمر مهم جدا بالنسبة للتجار الموجهين للتداول حيث أن مستوى السيطرة على المخاطر (الخروج) عادة ما يعتمد على أساس الدعم / المقاومة الرئيسي الذي يملي اتجاه الاتجاه. ولذلك فإن تحديد مستويات الدعم والمقاومة الرئيسية هو عنصر أساسي للتحليل الفني الناجح.


وكما تم مناقشته في القسم السابق، يتم تحديد اتجاه صعودي عندما تؤدي األسعار إلى ارتفاع األسعار) الدعم (وارتفاع القمة) المقاومة (. مستوى الدعم هو السعر الذي يتوقع من المشترين دخول السوق بأعداد كافية للسيطرة من البائعين. مستوى المقاومة هو السعر الذي يتوقع من الباعة دخول السوق بأعداد كافية للسيطرة من المشترين. ولكي يستمر الاتجاه الصعودي، يجب أن يكون كل دعم متعاقب أعلى من الدعم السابق له ويجب أن تكون كل مقاومة أعلى من المقاومة السابقة. إذا كان الضعف في الاتجاه الصعودي عكس إلى الانخفاض السابق، قد يكون إنذارا مبكرا بأن الاتجاه الصعودي ينتهي أو قد يصبح اتجاها جانبيا، إذا تم كسر الدعم، فإنه يشير إلى أن الاتجاه قد انعكس من أعلى إلى أسفل. فهم شامل لنظرية الدعم / المقاومة هو المفتاح لمتابعة مفهوم الاتجاه. سمة أخرى من س / ص هو أن مستويات الدعم يتم اختراق مرة واحدة، وغالبا ما تصبح المقاومة والعكس بالعكس. وهي تعكس أدوارها كما هو مبين في الشكل 3.


قوة الدعم / المقاومة تعطي أهمية كبيرة ل s / r التي يمكن تحديدها من قبل العوامل التالية.


عدد المرات التي تم فيها احترام المستوى؛ حجم التداول الذي تم تداوله بالقرب من المستوى. ما إذا كان مستوى القديم أو الجديد - مستويات الأخيرة لها أهمية أكبر. سواء كان مستوى جديد أو ارتفاع جديد جديد - مستويات أكثر تطرفا لها تأثير أكبر. أو مستوى يتكون على رقم مستدير (على سبيل المثال 1.000 $، 1.5000 $ أو 2.000 $) له تأثير أكبر.


خطوط الاتجاه.


وأقدم وأسهل طريقة لتحديد اتجاه الأسعار هو مع "خط الاتجاه". يمكن رسم خطوط الاتجاه مع مجرد مسطرة واستخدام العينين. كل ما هو مطلوب هو اثنين / ثلاثة دعم نقاط الانعكاس لرسم اتجاه صعودي أو اثنين / ثلاث نقاط انعكاس المقاومة لرسم اتجاه هبوطي. ويحدد خط بسيط يتم رسمه بين نقاط الانعكاس، كما هو مبين في الشكلين 4 و 5، استمرار الاتجاه وعكسه بوضوح.


والقواعد العامة التي يتعين تطبيقها على الدراسات الاتجاهية هي.


إذا تم رسم خط الاتجاه الانضمام إلى نقطتين، فإنه ينبغي اعتبار خط الاتجاه الظاهري. عندما يتم لمسها للمرة الثالثة، وسوف تصبح خط الاتجاه أفاليد. ولا ينبغي أن يتحول كسر خط الاتجاه إلى اتجاه الاتجاه؛ فإنه يمكن أن يؤدي إلى وقفة في الاتجاه أو التوحيد. وكلما طال أمد وأكثر من مرة خط الاتجاه رسمها من قبل الأسعار، والأهم من ذلك هو عندما يتم كسر الخط. ومنحدر خط الاتجاه هو أيضا أحد المعايير الهامة. ويعتبر منحدر درجة 45 لتكون مثالية لاتجاه مستقر ومستدام. إذا كان المنحدر شديد الانحدار، فإن الاتجاه غير مستدام لفترة أطول. الاتجاه ضعيف جدا إذا كان المنحدر مسطح. على غرار الدعم والمقاومة، فإن خطوط الاتجاه أيضا عكس دورونس أنها مكسورة. إذا تم كسر خط الاتجاه الصعودي، وسوف تصبح خط المقاومة والعكس بالعكس.


قنوات الاتجاه.


قنوات الاتجاه هي شكل آخر من مفهوم خط الاتجاه. اتجاه الأسعار بين خطين متوازيين - خط الأساس وخط القناة / العودة (انظر الشكل 6). خط الأساس يشبه خط الاتجاه الصاعد / خط الترند الهابط وخط القناة / العائد هو الإسقاط المتوازي لخط الاتجاه الذي يمكن استخدامه كمساحة جني أرباح قصيرة الأجل. كسر إشارات خط القناة تسارع الاتجاه؛ وأحيانا قد ينتهي الأمر في استنفاد الاتجاه.


أنماط الأسعار الرسم البياني.


أنماط الأسعار الرسم البياني هي واحدة من أقدم والأكثر استخداما على نطاق واسع أدوات التحليل الفني. أنماط الأسعار هي التشكيلات المتكررة تظهر في المخططات السعرية التي يمكن تصنيفها إلى فئات مختلفة التي لها قيمة تنبؤية (قياس الآثار). وبمجرد الانتهاء من تشكيل مع اختراق، يمكن توقع الأهداف السعر من سعر الاختراق. عموما، يتم حساب الهدف عن طريق اتخاذ ارتفاع نمط وإضافته إلى سعر الاختراق. معظم الفنيين لا تعطي أهمية كبيرة للأهداف لأنها تركز على أن يكون على الجانب الأيمن من الاتجاه، ونتمنى فقط لركوب هذا الاتجاه. هناك مجموعتان رئيسيتان من الأنماط: انعكاس الاتجاه وأنماط استمرار الاتجاه.


أنماط عكس الاتجاه.


وكما يوحي الاسم، فإن أنماط عكس الاتجاه هي الأنماط التي تعكس الاتجاهات القائمة. تشكل الأنماط كلا من أعلى (الاتجاه الصعودي العكسي) والسفلي (الاتجاه الهبوطي العكسي). النقاط العامة التي تنطبق على جميع أنماط الانعكاس هي:


يجب أن يكون هناك اتجاه راسخ لعكس الاتجاه الأول من انعكاس الاتجاه الوشيك هو اختراق دعم خط الاتجاه / المقاومة الهامة؛ كلما كان النمط أكبر، كلما زادت الخطوة اللاحقة؛ وعادة ما تكون الأنماط العلوية أقصر في المدة وأكثر تقلبا من القيعان؛ القيعان وعادة ما يكون أصغر الأسعار وتتراوح وقتا أطول لبناء؛ الحجم هو عادة أكثر أهمية لتشكيل القاع.


وبهذه المبادئ الأساسية، دعونا نستكشف أنماط الانعكاس الاتجاهية الهامة التي تحدث عادة. أنماط انعكاس الاتجاه الرئيسية هي.


الرأس والكتفين (تشكيل أعلى) و رأس وكتفين مقلوب (تشكيل القاع) قمم الثلاثي و قيعان الثلاثي قمم مزدوجة و قيعان مزدوجة مثلثات الماس الأعلى أسافين تقريب (الصحن) أسفل وكأس والتعامل مع القاع.


رأس وكتفين أعلى و مقلوب الرأس والكتفين أسفل.


نمط الرأس والكتفين هو على الارجح النمط الفني الأكثر شهرة وموثوق بها. نمط الرأس والكتفين العلوي هو سلسلة من ثلاثة قمم محددة جيدا مع الذروة الثانية أعلى من الذروة الأولى والثالثة. كما هو مبين في الشكل 8، يجعل السوق الذروة الأولى (الكتف الأيسر) ويصحح على خط العنق ومن ثم الارتفاع لجعل أعلى قمة (الرأس) وتصحيح العودة إلى العنق ويجعل ذروة أقل (الكتف الأيمن) في محاولة التجمع النهائي . ومن المؤكد أن النمط الكامل عندما يكسر السوق خط العنق. في منطق بسيط، وتوازن (الدببة) والطلب (الثيران) متوازنة في خط العنق. إشارة الأولى من ضعف الثور هو إشارة عندما السوق يجعل ذروة أقل على اليمين وكسر خط العنق يؤكد بداية الاتجاه الدب.


حجم يلعب دورا رئيسيا في تطوير h & s أعلى نمط. عادة، يتم رفع مسيرة الرأس والكتف الأيمن مع حجم أخف من الكتف الأيسر والرأس على التوالي. في بعض الأحيان، السوق تسمح لإعادة اختبار خط العنق بعد كسر خط العنق. في حين أن استخدام نمط، التجار عادة ما تبحث عن فرصة بيع في تشكيل الكتف الأيمن وعند كسر خط العنق. وسيتم تقديم فرصة بيع منخفضة المخاطر إذا حدث إعادة اختبار خط العنق. ويمكن الحصول على هدف تقريبي للاتجاه الهابط الجديد من خلال قياس المسافة من أعلى الرأس إلى خط العنق وإسقاط هذا أسفل من خط العنق. وكما تم مناقشته سابقا، ينبغي التعامل مع الأهداف على أنها وظائف إرشادية، وتميل الاتجاهات إلى تجاوز الأهداف.


معكوس الرأس والكتف نمط هو صورة مرآة من نمط الرأس والكتف وأنه هو تشكيل القاع. الفرق المهم بين الأنماط العلوية والسفلية هو الحجم. حجم يلعب دورا أكثر أهمية في نمط الرأس والكتف معكوس، وينبغي أن يكون هناك زيادة كبيرة في حجم الشراء عندما يبدأ الاتجاه الصعودي الجديد.


قمم ثلاثية وقيعان الثلاثي.


قمم الثلاثي والقيعان هي نادرا قليلا في حدوث وهو يختلف قليلا عن h & s وعكس h & s أنماط. القمم الثلاث / أحواض القاع في نفس المستوى تقريبا بالمقارنة مع نمط h & s. معظم النقاط التي نوقشت في قسم h & s صالحة لهذا النمط أيضا. يتم الانتهاء من نمط عندما كسر السعر خط العنق. الاعتبارات حجم والحسابات المستهدفة مماثلة لنمط h & s. يمكن للتجار اتخاذ موقف على اختبار ثالث من أعلى / أسفل أو بعد كسر خط العنق أو على إعادة اختبار خط العنق.


E دور حاسم في نمط الرأس والكتف معكوس، وينبغي أن يكون هناك زيادة كبيرة في حجم الشراء عندما يبدأ الاتجاه الصعودي الجديد.


قمم مزدوجة وقيعان مزدوجة.


قمم مزدوجة وتشكيلات قيعان هي أبسط من أنماط الرسم البياني وسهلة التعرف عليها. كما أنها واحدة من أقل النماذج موثوقة وأقل ربحية. وهي معروفة عادة باسم قمم 'م' و 'w' و قد تم استخدامها بشكل كبير. يتكون الجزء العلوي من ثلاث نقاط عكسية: قممان (أعلى قليلا أو أقل من نفس المستوى) تفصل بينهما الحوض الصغير تقريبا، ولإكمال النمط، يجب أن ينخفض ​​السعر تحت الحوض الصغير عند الإغلاق (انظر الشكل 11). حجم عادة ما يكون أخف وزنا في حين تشكيل أعلى الثاني ويتم احتساب السعر المستهدف من خلال إسقاط ارتفاع نمط إلى مستوى الحوض الصغير.


نمط القاع المزدوج له نفس خصائص الجزء العلوي ولكن رأسا على عقب (انظر الشكل 12) ويجب أن يرتفع حجم أثناء الاختراق. يجب إيلاء الاعتبار الواجب للوقت بين اثنين من قمم / قيعان. يجب أن يكون قمم مزدوجة وقيعان موثوق بها على الأقل شهر بين اثنين من قمم / قيعان.


يتم تشكيل مثلثات كما أنماط انعكاس وكذلك أنماط استمرار. يتم تشكيل مثلث في نطاق مع خطوط الحدود العليا والسفلى تتلاقى على اليمين. ويشير الخروج من حدود المثلث إلى عكس الاتجاه كما هو مبين في الشكل 13. ويستمد الهدف من خلال إسقاط ارتفاع المثلث في القاعدة إلى اليسار إلى نقطة التوقف. دعونا نتعامل مع المثلثات أكثر تفصيلا في قسم أنماط استمرار.


الماس أعلى.


وأحد الأنماط الأقل تواترا وإن كانت مربحة جدا هو أعلى الماس (انظر الشكل 14). وهو يتألف من مزيج من نمط توسع ومثلث متماثل وعادة ما يحدث في أعلى ارتفاع حاد جدا في الأسعار. ومن النادر في قيعان الأسعار.


نمط إسفين هو نمط المثلث مع كلا خطوط الاتجاه تتجه في نفس الاتجاه. ويرتفع ارتفاع الخطين إلى الأعلى، مع ارتفاع الحد الأدنى بسرعة أكبر من الحد الأعلى. وتراجع الوتدان في الاتجاهين نحو الأسفل، مع هبوط الخط التصاعدي بسرعة أكبر من الحد الأدنى (انظر الشكل 15). تتلاقى الخطوط في اليمين، تماما كما في المثلث القياسي. الأوتاد مثل مثلثات، يمكن أن تكون أنماط استمرار فضلا عن أنماط الانعكاس. إذا شكلت الوتد بعد الاتجاه المطول، فإن الانعكاس من المحتمل أن يكون دراماتيكيا. المحللين موجة إليوت استدعاء إسفين باسم "إنهاء الموجة الخامسة قطري" لاستكمال دورة موجة إليوت.


تقريب (الصحن) أسفل وكأس والتعامل مع أسفل.


الأنماط العكسية تأخذ أحيانا شكل الصحن أو قيعان التقريب. ويعني القاع المتدرج بدوره بطيئا وتدريجيا من أسفل إلى جانبي إلى أعلى (تراكم تدريجي من قبل الثيران). التقريب يأخذ مرات مع العديد من الصعود والهبوط وأحيانا من الصعب تحديد مستوى الاختراق. يوفر شكل الكوب ومقبض الاختلاف مستوى الدخول الدقيق كما هو مبين في الشكل 16. تظهر التشكيلات اختلافا في القاع الدائري الذي يظهر منطقة احتقان صغيرة / التراجع بعد الارتفاع من القاع الذي يسمى بالمقبض. ارتفاع المقبض هو مستوى المقاومة لمشاهدة الاختراق التصاعدي. تقريب قمم أنماط نادرة جدا بالمقارنة مع القيعان.


أنماط استمرار الاتجاه.


أنماط استمرار الاتجاه هي مجموعة من أنماط حركة السعر الجانبية التي تتطور خلال فترة التوقف المؤقت للاتجاه السائد. وبمجرد الانتهاء من الأنماط، فإن الاتجاه الحالي سيستمر في نفس الاتجاه بدلا من أنماط الانعكاس. وتستغرق هذه الأنماط أيضا مدة زمنية أقل بكثير من أنماط الانعكاس. أنماط استمرار الاتجاه الرئيسية الرئيسية هي.


المثلثات المستطيلات أسافين الرأس والكتفين و الرأس والكتفين معكوس.


يتم تشكيل مثلثات لأنماط استمرار عندما العرض والطلب المباراة بعد اتجاه قوي. وتعرف المثلثات بخطين / حدود متقاربة. الخط العلوي يربط اثنين أو أكثر قمم في حين أن السطر السفلي يربط اثنين أو أكثر من الحوض الصغير. وتصنف المثلثات إلى ثلاثة أنواع على أساس شكلها. وهي مثلثات متماثلة ومثلثات صعودية ومثلثات تنازلية.


المثلث المتماثل (المعروف شعبيا باسم لفائف) اثنين من خطوط الاتجاه المتقاربة. واحد هو تصاعدي وآخر هو تنازلي كما هو مبين في الشكل 17. ويستمد الهدف من خلال إسقاط ارتفاع المثلث (أوسع جزء يقاس في الجانب الأيسر) من نقطة الاختراق.


عادة، حجم يميل إلى الانخفاض خلال تشكيل مثلث وزيادة أثناء الخروج. الزيادة في حجم أمر ضروري للانفجار الصاعد ولكن ليس من الضروري للقرار الهبوطي (السعر يمكن أن تقع على وزنهم). ينظر التجار الاتجاه إلى بدء المواقف على كسر المقاومة مثلث / خط الدعم.


في المثلث الصاعد، خط الترند العلوي مسطح نسبيا في حين أن خط الترند السفلي لديه ارتفاع المنحدر كما هو مبين في الشكل 18. مع ارتفاع خط الاتجاه السفلي، المثلث الصاعد يعطي المزيد من الحافة إلى الثيران.


المثلثات التنازلية هي صورة طبق الأصل للمثلثات الصاعدة مع خط الاتجاه العلوي الهابط وخط الاتجاه السفلي المسطح كما هو مبين في الشكل 19.


المستطيلات.


في نمط استمرار المستطيل، يقتصر نطاق التداول / التوحيد من قبل اثنين من خطوط أفقية متوازية. ويشير الاختراق فوق خط الحد الأعلى / السفلي إلى استئناف الاتجاه كما هو مبين في الشكل 20. ويستمد الهدف من خلال إبراز ارتفاع نطاق التداول من الاختراق.


كما نوقش في وقت سابق، ونمط إسفين مشابه للمثلث مع خطوط الاتجاه المتقاربة ولكن لديها ميل ملحوظ ضد الاتجاه الحالي كما هو مبين من الشكل 21. لذلك يشكل إسفين هبوط في اتجاه الثور وارتفاع أشكال الوتد في الاتجاه الدب.


الرأس والكتفين وعكس الرأس والكتفين أنماط استمرار.


لقد ناقشنا حول h & s نمط بالتفصيل في الاتجاه عكس أنماط إكتيون. يمكن أن يحدث h & s وعكسية h & s أنماط أيضا كما أنماط استمرار الاتجاه. ويرد مثال على ذلك في الشكل 22.


أنماط الاتجاه استمرار الاتجاه طفيفة.


أنماط استمرار الاتجاه الصغرى هي مماثلة لنمط الاتجاه المستمر ولكن مدة صغيرة. لا أكثر من 3 أسابيع. أنها تتطور كما وقفة بعد الاتجاهات الديناميكية. والأنماط التي تقع تحت هذه الفئة هي الأعلام والشعارات والأوتاد وتظهر في الرسوم البيانية اليومية والساعة. هذه هي أنماط شائعة جدا والتي يمكن الاعتماد عليها. بعد الانتهاء من أنماط، الأسواق تميل إلى التحرك في الاتجاه الأصلي. يجب على المتداول استخدام هذه الأنماط لإنشاء موضع في اتجاه الاتجاه الرئيسي.


يبدو نمط العلم كعلم على المخطط. وتتكون من خطين متوازيين (إما مستقيمين أو منحدرين ضد الاتجاه) كما هو مبين في الشكل 23. ويتناقص الحجم عادة أثناء التشكيل ويشير خط اتجاه العلم إلى استئناف الاتجاه الأصلي.


الشواھد تشبه الأعلام ولکنھا تتکون مع اتجاهین متجاورین. لا توجد سوى مثلثات صغیرة جدا کما ھو مبین في الشکل 24. وقد ناقشنا حول أسافین في الأقسام السابقة. ويمكن أن يحدث النمط أيضا كنمط استمرار للاتجاه الثانوي كما هو مبين في الشكل 24.


التحليل الفني هو مجال واسع ومتوسع من الدراسة. لقد غطينا مقدمة موجزة إلى الميدان لتوفير منصة الإطلاق لبحثك. هناك العديد من الأساليب / الدراسات مثل المتوسطات المتحركة والمؤشرات وموجة إليوت وتحليل التحليل بين الشركات ودراسات المشاعر والدورات وطريقة غان ودراسات الشمعدان ونقاط الرسم البياني وغيرها. نشجع عملائنا على استكشاف المزيد لإثراء أدوات التداول الخاصة بهم والبحث للندوات التعليمية على أن تقدم من قبل شركائنا التعليمية / البحثية. نتمنى لكم حظا سعيدا في التداول الخاص بك.


الحصول على تداول العملات الأجنبية مريحة مع حساب الممارسة 50،000 $ ودليل التداول الفوركس مجانا.


فكس نيس هي شركة وساطة الإنترنت العالمية والاستثمار. هدفنا هو توفير التعليم وبناء علاقة طويلة الأمد مع عملائنا على أساس قيم الشركة من الثقة والأداء.


حول الفوركس.


روابط سريعة.


شراكة.


كوبيرايت & كوبي؛ فكسنيس 2007. جميع الحقوق محفوظة.


فوركس.


تعلم الفوركس في مومباي إكسبرس.


تعلم الفوركس في مومباي إكسبرس.


بسنل - ولاية اوتار براديش غرب. ولكن مع ذلك، نفسي عثرة ضمان أنك في اليد اليمنى المقدمة الرجل الداخلي اختيار برنامج صريح من وسيط الفوركس الحقيقي. عن طريق اختيار التي تذهب الضوء للتجارة، والنقاط إكسبرس معالجة تلقائيا وإكمال التجارة في قضيتك. الدخل المتكامل التنظيم السياسي احترام الوسائل التي تنسى دليل كمية هائلة تصحيح حجم. يرجى التحقق وتأكيد التفاصيل التالية وتحديثها إذا لزم الأمر. بسنل - هيماشال براديش. الرجال مجانا - إلى الموقف الآلي!


البريد الإلكتروني: استخدم هذا النموذج لإرسال بريد إلكتروني إلينا. مساعدة لايف: على الانترنت في الوقت الحقيقي. تحقق من خلفية أوبتيونسكسريس أو واحدة من المهنيين الاستثمار في بروكراشيك فينرا. يتم توفير المحتوى والأدوات للأغراض التعليمية والإعلامية فقط. إن أي أسهم أو خيارات أو عقود مستقبلية يتم عرضها لأغراض التوضيح فقط وليس المقصود منها تقديم توصية لشراء أو بيع ضمان معين. المنتجات والخدمات المخصصة ل U. التداول عبر الإنترنت ينطوي على مخاطر متأصلة.


قد تختلف استجابة النظام وأوقات الوصول تبعا لظروف سوق جن، وأداء النظام، والحجم، وعوامل أخرى. الخيارات، والعقود الآجلة تنطوي على مخاطر وليست مناسبة لجميع المستثمرين. يرجى قراءة خصائص ومخاطر بيان أوبتيونسريسك المعياري الكشف عن العقود الآجلة والخيارات على موقعنا، قبل التقدم بطلب للحصول على حساب، كما تتوفر من خلال الدعوة يجب على المستثمر فهم هذه المخاطر الإضافية قبل التداول. عضو سيبك "شواب" و أوبتيونسكسبريس، Inc.


وتقدم الإيداع والإقراض المنتجات والخدمات من قبل بنك تشارلز شواب، فديك عضو والمقرض المساواة في الإسكان "بنك شواب". خيارات على الانترنت، الأسهم، وسطاء العقود الآجلة. تسجيل الدخول أو فتح حساب للوصول إلى تعلم الفوركس في مومباي كبريس حافة. فكرة الصفحة الترويجية. حد العرض الترويجي. كيف يمكننا المساعدة. ردود الفعل: نحن هنا للاستماع! الهاتف: من الإثنين إلى الجمعة، من 9 صباحا حتى 8 مساء بالتوقيت الشرقي. دعم المتداول: من الاثنين إلى الجمعة، 9 أمبير كبريسكس. الكل في واحد التداول.


دليل الاستثمار في تجارة الفوركس تجارة العملات - جعل الآلاف.


تعلم كل أساسيات الائتمان مع إيسيسي برنامج بناء الائتمان. مومباي. / حلول الطلاب، الفوركس. جميع القروض. قرض السكن، القرض الشخصي. فر فوريكس، مومبي، مهاراشترا، إنديا قم بمراسلة هذه الصفحة، والتعرف على الأحداث القادمة وغير ذلك الكثير. • كبريس المال • المال غرام • التأمين على السفر. حتى إذا كنت ترغب في معرفة المزيد عن الفوركس سوق التاجر الخامس الروبوت الذي يحصل على نتائج العمل وقف كنت تريد أن تعرف عن النقاط إكسبرس مومباي.

Comments

Popular posts from this blog

التفاوض على خيارات الأسهم الموظفين

سواء للتفاوض للحصول على المزيد من الخيارات الأسهم أو المزيد من المال عند اتخاذ وظيفة جديدة. إذا كنت تساعد على زراعة فطيرة، هل يمكن الحصول على قطعة. صراع الأسهم. إذا كنت في موقف تحسد عليه من التفاوض على تعويضك عن وظيفة جديدة، قد تجد نفسك تزن نوعين من الأجر: الراتب (بما في ذلك أي مكافأة) وخيارات الأسهم. يقول آتيش دافدا، الرئيس التنفيذي لشركة "إكيتيزن"، "بي"، وهي سوق للمستثمرين الذين يرغبون في شراء أسهم من الشركات الناشئة: "إنها طريقة رائعة لمواءمة حوافز نمو الأعمال التجارية على المدى الطويل مع حوافز الموظف". "انهم يقولون" ساعدوني على جعل هذه الكعكة أكبر قدر ممكن، ولتحفيزكم على القيام بذلك، سأقدم لكم قطعة من الكعكة ". خيارات الأسهم، ببساطة، هي خيارات لشراء أسهم الشركة في وقت لاحق باستخدام سعر متفق عليه. إذا اخترت شراء، أو "ممارسة"، الخيارات الخاصة بك، قد تدفع أقل من سعر السوق لامتلاك أسهم في شركة متنامية. إذا كانت الشركة جيدة، قد تكون قادرة على بيع أسهمك في الربح. إذا كانت الشركة لا تفعل بشكل جيد، قد لا تكون خياراتك يستحق الكثير، أو أ

أعلى 20 تجار الفوركس في العالم

أعلى 100 إحصاءات تجار الفوركس. مراجعة استراتيجيات التداول الفوركس الناجحة وغير الناجحة. كيف يتم اختيار هؤلاء التجار الفوركس؟ ماذا تظهر في هذه المخططات؟ الاتجاه (النسبة المئوية من الصفقات طويلة مقابل قصيرة) الربحية (نسبة الصفقات المربحة مقابل الصفقات غير المربحة) متوسط ​​المدة لجميع الصفقات المربحة وغير الربحية التي تضعها كل مجموعة. متوسط ​​الربح / الخسارة لكل وحدة بالنقاط. ماذا يمكنني أن أعرف من هذه المخططات؟ هذا هو لأغراض المعلومات العامة فقط - الأمثلة المعروضة هي لأغراض توضيحية وربما لا تعكس الأسعار الحالية من أواندا. انها ليست المشورة في مجال الاستثمار أو حافزا على التجارة. التاريخ الماضي ليس مؤشرا على الأداء المستقبلي. & # 169؛ 1996 - 2018 شركة أواندا. كل الحقوق محفوظة. "أواندا"، "فكستريد" و أودا "فكس" عائلة من العلامات التجارية مملوكة من قبل شركة أواندا. جميع العلامات التجارية الأخرى التي تظهر على هذا الموقع هي ملك لأصحابها. إن التداول بالعمالت األجنبية في عقود العمالت األجنبية أو غيرها من المنتجات غير المدرجة في السوق على الهامش يحمل درجة عالية م

تداول الفوركس على المدى الطويل

استراتيجيات تداول الفوركس طويلة الأمد. العديد من المهتمين في تداول العملات على الانترنت اختيار التداول اليوم، رسمها من الإثارة والربحية المحتملة. ومع ذلك، فإن التجار الموضعيين، المعروف أيضا باسم تجار الفوركس على المدى الطويل، هم أكثر عرضة لتوليد أرباح أكبر. هذه المقالة سوف تستكشف استراتيجيات تداول العملات على المدى الطويل، وتسليط الضوء على أفضل الممارسات ومراجعة الاعتبارات الهامة. ما هو تداول الفوركس على المدى الطويل؟ في كلمتين - التداول الموضعي. الفكرة وراء هذا النهج هو جعل عدد أقل من المعاملات التي تنتج مكاسب فردية أكبر. وفي حين أن التجار الذين يسخرون هذه الاستراتيجية يرميون عادة إلى جعل ما لا يقل عن 200 نقطة في التجارة، فإن فرصهم محدودة أكثر بكثير. ونتيجة لذلك، التجار الذين يستخدمون هذا النهج يتطلب إعداد دقيق ومعرفة كبيرة. استراتيجيات طويلة الأجل لتداول العملات الأجنبية. يمثل التداول الموضعي كيفية تداول الفوركس على المدى الطويل. وهو ينطوي على تحديد اتجاه، ثم اتباعه لأسابيع أو أشهر. في بعض الحالات، اتبع التجار اتجاه لأكثر من عام. عند تطبيق تداول الفوركس على المدى الطويل، شراء بناء عل