Skip to main content

أسعار صرف العملات الأجنبية في جنوب أفريقيا


هيئة العملة الموثوق بها في العالم.
1 أوسد تو أوسد نظرة سريعة.
ز تحليل السوق.
أمريكا الشمالية الطبعة.
وقد انخفض الدولار حرفيا في عام 2018، حيث بدأ العام الجديد حيث أنهى آخر سعر له بالتراجع مقابل معظم العملات الأخرى. سجل زوج يورو / دولار ور / أوسد أعلى مستوى له في أربعة أشهر عند 1.2082، كما سجل الكبل، عند 1.3567. ارتفع زوج الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي (أود-أوسد) و نزد-أوسد (نزد-أوسد). اقرأ المزيد & # X25B6؛
الطبعة الأوروبية.
وتراجع الدولار في أوائل عام 2018، واستمر في ذلك الموضوع المهيمن الذي استمر منذ عيد الميلاد. سجل اليورو مقابل الدولار الأمريكي أعلى مستوى له في أربعة أشهر عند 1.2030، في حين ارتفع زوج العملات أود-أوسد و نزد-أوسد إلى أعلى مستوياته في 10 أسابيع، من 0.7842 و 0.7131،. اقرأ المزيد & # X25B6؛
الطبعة الآسيوية.
بدأ الدولار هذا العام تحت ضغط، كما كان منذ منتصف ديسمبر. وانخفض مؤشر دكسي إلى أدنى مستوى له في ثلاثة أشهر من 91.77 في العراء، قبل أن يتعافى بشكل هامشي. قفز زوج العملات ور-أوسد عند 1.2027، متراجعا عن أعلى مستوياته عند 1.2081. اقرأ المزيد & # X25B6؛
ز إكسهانج أسعار الصرف.
هل كنت تعلم؟
أدوات العملات ز.
أوسد - الدولار الأمريكي.
تصنيفات العملة لدينا تظهر أن سعر صرف الدولار الأمريكي الأكثر شعبية هو سعر الدولار إلى اليورو. يعد كود العملة الخاص ب دولارس هو أوسد، و رمز العملة $.
أوسد - الدولار الأمريكي.
تصنيفات العملة لدينا تظهر أن سعر صرف الدولار الأمريكي الأكثر شعبية هو سعر الدولار إلى اليورو. يعد كود العملة الخاص ب دولارس هو أوسد، و رمز العملة $.
ملفات تعريف العملة الشائعة.
الحصول على حساب ز.
الوصول قسط خدمات ز مثل تنبيهات معدل. معرفة المزيد ▶

زار - راند جنوب أفريقيا.
الراند الجنوب أفريقي هو العملة في جنوب أفريقيا. تصنيفات العملة الخاص بنا توضيح أن سعر صرف راند جنوب أفريقيا الأكثر شعبية هو سعر الدولار إلى زار. يعد كود العملة الخاص ب راند هو زار، و رمز العملة R. أدناه ستجد أسعار راند جنوب أفريقيا ومحول العملات. يمكنك أيضا الاشتراك في النشرات الإخبارية لعملتنا مع الأسعار والتحليلات اليومية، وقراءة مدونة ز كيرنسي، أو اتخاذ أسعار زار أثناء التنقل باستخدام تطبيقات ز كيرنسي وموقع الويب. مزيد من المعلومات & # X25B6؛
أعلى أسعار صرف العملات.
حقائق العملة.
التكرار المستخدمة: r1، r2، r5، 5c، 10c، 20c.
التكرار المستخدمة: r10، r20، r50، r100، r200.
بنك الاحتياطي الجنوب إفريقي.
المستخدمون: جنوب أفريقيا وليسوتو وناميبيا.
هل لديك المزيد من المعلومات حول راند جنوب أفريقيا؟
ز تحويل العملات.
لماذا أنت مهتم في زار؟
راند جنوب أفريقيا التاريخ.
وكمركز تجاري، عممت عمالت متعددة في جميع أنحاء جنوب أفريقيا. وكانت العملة الرسمية الأولى المستخدمة هي غيلدر. خلال أواخر القرن السابع عشر، تم استخدام ريكسدولار وكانت أول عملة في جنوب أفريقيا تتضمن ملاحظات ورقية. خلال الاحتلال البريطاني، في عام 1826، وضعت مستعمرة كيب على أساس استرليني، على الرغم من استمرار العملات الأخرى، بما في ذلك الدولار الاسباني والدولار الأمريكي والفرنك الفرنسي والروبية الهندية تعميم. وفي عام 1921، أنشئ المصرف الاحتياطي لجنوب أفريقيا بوصفه المصرف المركزي. في عام 1961، حلت راند جنوب أفريقيا محل الجنيه تحت نظام عشري. وكانت النسبة 2 زار إلى 1 غبب.
أسعار البنك المركزي.
ملفات تعريف العملة الشائعة.
الحصول على حساب ز.
الوصول قسط خدمات ز مثل تنبيهات معدل. معرفة المزيد ▶

أسعار صرف العملات الأجنبية في جنوب أفريقيا
البحث عن فرع نيدبانك.
البحث عن فرع نيدبانك.
نحن نحرص على جميع احتياجاتك من العملات الأجنبية عند السفر إلى الخارج.
يمكنك بسهولة استثمار الأموال في العملات الأجنبية الرئيسية أو وحدة الثقة.
مع مسودات البنك و سويفت نقل نحن جعل المعاملات الخاصة بك في الخارج سهلة.
نصائح ونصائح لتجربة السفر غير عادية.
القائمة الخاصة بك.
انقر على الزر بيرسونال على اليمين لتوسيعه مرة أخرى.
أسعار الفوركس.
الحصول على أحدث أسعار العملات الأجنبية مع الأعلاف تحديثها كل خمسة عشر دقيقة. تحويل أي عملة باستخدام أحدث أسعار الصرف لدينا. اضغط هنا للمزيد.
وتستند جميع القيم على R - R.
يتم تحديث خلاصات الفوركس كل خمسة عشر دقيقة.
وتستند جميع القيم على R - R.
يتم تحديث خلاصات الفوركس كل خمسة عشر دقيقة.
تنصل.
الأسعار هي مؤشرات فقط و نيدبانك المحدودة لا تتحمل أي مسؤولية عن أي قرارات على أساس - يرجى الاتصال بأقرب فرع للحصول على عرض الأسعار. يتم اقتباس أسعار الذهب لأغراض المعلومات فقط. ت تنطبق أسعار الشراء على تحويل التحويلات البرقية بالعملات الأجنبية الواردة إلى راند جنوب أفريقيا. تحقق تطبق أسعار الشراء على تحويل الشيكات السياحية أو المسودات أو الشيكات المسحوبة من البنوك الأجنبية إلى راند جنوب أفريقيا، أي مبيعات العملات الأجنبية إلى نيدبانك. وتسري أسعار البيع على تحويل الراند إلى العملة الأجنبية، أي مشتريات العملات الأجنبية من البنك الأهلي التجاري.
معلومة اضافية.
ملاحظاتك المسائل.
يرجى ان نتوقف لحظة لتعطينا اقتراحاتكم.
اتصل بنا.
روابط مهمة.
البحث عن فرع نيدبانك.
أو أجهزة الصراف الآلي بالقرب منك.
البحث عن فرع نيدبانك.
أو أجهزة الصراف الآلي بالقرب منك.
ملاحظاتك المسائل.
يرجى ان نتوقف لحظة لتعطينا اقتراحاتكم.
اتصل بنا.
روابط مهمة.
نيدبانك لت ريج. لا 1951/000009/06.
الخدمات المالية المعتمدة ومزود الائتمان المسجل (NCRCP16).
نيدبانك لت ريج. لا 1951/000009/06.
الخدمات المالية المعتمدة ومزود الائتمان المسجل (NCRCP16).

العملة وأسعار الصرف.
راند جنوب أفريقيا (زار، الاختزال R)
الفئات جنوب أفريقيا فنادق بيوت الضيافة مبيت وإفطار سيلف كاتيرينغ البحث بواسطة ماب إنتيريستس & أمب؛ الاحتياجات الخاصة.
الحيوانات الأليفة والكراسي المتحركة ودية،
حسب المنطقة مقاطعة كيب تاون فنادق إيسترن كيب فنادق كوازولو ناتال فنادق غوتنغ فنادق مبومالانغا فنادق ليمبوبو فنادق نورث ويست فنادق فري ستات هوتلز فنادق نورثرن كيب فنادق شائعة فنادق غاردن روت فنادق دربان فنادق جوهانسبرغ.
معلومات مقدمة إلى جنوب أفريقيا المعالم السياحية أشياء للقيام بها احتياطيات خرائط / أطلس النقل جنوب أفريقيا السفر مدونة.
حسابات مباشرة، نصائح و.
بفخر جنوب أفريقيا مغامرات & أمب؛ أنشطة خارجية في جنوب أفريقيا هيكينغ ترايلز منتجعات صحية & منتجعات الجولف ملاعب الغولف حدائق النبيذ الحدائق النباتية مواقع التراث العالمي.
معلومات عن أسعار الصرف الحالية للسياح.
جنوب أفريقيا لديها مكان مولع في قلوب الملايين من المسافرين لتنوعها، فضله الطبيعية، والمناظر الطبيعية الرائعة لا يمكن إنكاره. ولكنها أيضا مقصد شعبي لسعر الصرف المواتي مع العديد من البلدان. وهذا يعني أن العديد من الأجانب يمكن أن تحمل أن يكون عطلة طويلة والحصول على أقصى استفادة من هذا البلد الجميل دون كسر البنك. هذا هو أخبار ممتازة للمسافرين المحتملين، حيث لا تزال جنوب أفريقيا الوجهة المفضلة للعطلات الأسرة، وشهر العسل والسفر للشركات.
العملة المحلية هي الراند، والتي تتكون من 100 سنت. الطوائف المذكرة هي R10، R20، R50، R100 و R200؛ والعملات هي 5C، 10C، 20C، 50C، R1، R2 أند R5.
وتتمتع مصارف جنوب أفريقيا بمكانة عالمية المستوى وتوجد بكثرة في جميع المدن والبلدات الكبرى وحتى القرى. في المناطق الريفية فقط، قد تكون البنوك نادرة قليلا، على الرغم من أنه لا يزال هناك احتمال أن تكون أجهزة الصراف الآلي (آلات الصراف الآلي) منتشرة حولها. وتوجد أيضا مرافق للتغيير في جميع أنحاء البلد، وهي مبينة بشكل جيد.
وترتبط أجهزة الصراف الآلي بجميع الشبكات الدولية الرئيسية، وتقبل بطاقات مايسترو، وبطاقات الائتمان والخصم الرئيسية، وبطاقات سيروس.
وعادة ما تكون البنوك مفتوحة من الساعة 09:00 صباحا كل يوم، ولكنها تغلق يوم الأحد. قد يكون هذا في وقت سابق قليلا في المدن الكبرى. يغلقون في الساعة 15h30 خلال الأسبوع وفي الساعة 11:00 في أيام السبت. على الرغم من ذلك، لاحظت أن البنوك ومكاتب مرافق التغيير في المطارات قد عدلت ساعاتها لتناسب احتياجات المسافرين.
البنوك الكبرى في جنوب أفريقيا هي.
بنك أبسا كابيتال بنك البنك الوطني األول بنك نيدبانك ستاندرد.
بطاقات الائتمان والخصم.
جميع بطاقات الائتمان الرئيسية يمكن استخدامها في جنوب أفريقيا. ستتطلب البطاقات التي تحتوي على شريحة للمستخدمين إدخال رقم تعريف شخصي (بين)، وكذلك بطاقات الخصم.
بطاقات الائتمان والخدمات.
أمريكان إكسبريس جنوب أفريقيا دينرز كلوب جنوب أفريقيا ماستركارد جنوب أفريقيا فيزا جنوب أفريقيا.
سعر صرف العملات.
سيتم تذكير جميع المسافرين الذين سيحتاجون إلى استخدام تسهيلات الصرف الأجنبي لحمل جوازات سفر صالحة معك في جميع الأوقات، كما تحتاج إلى تقديم هذه إلى مكتب الفوركس. ومن غير القانوني شراء أو بيع العملات باستخدام الوكلاء المعتمدين.
يمكن صرف شيكات المسافرين من توماس كوك وأمريكان إكسبريس في أي مكتب للتغيير أو البنك. وهناك عدد من المؤسسات المخول لها التعامل في النقد الأجنبي. وتشمل هذه:
بنك بارودا (فرع سا) بنك الصين (فرع جوهانسبرغ) بنك تايوان (فرع سا) بنك بيدفيست / رينس العملات الأجنبية كاليون بنك الشركات: كريديت أغريكول (فرع سا) بنك التعمير الصيني جوهانسبرغ سيتيبانك، جنوب أفريقيا دويتشه بانك أغ (جوهانسبورغ (فرع جوهانسبرج) بنك التجاري بنك ساسفين سوسيانت غنيرال (فرع سا) بنك جنوب أفريقيا في أثينا بنك ستاندرد تشارترد جنوب أفريقيا (فرع جوهانسبرغ) بنك الدولة أوف الهند جنوب أفريقيا.
ضريبة القيمة المضافة (ضريبة القيمة المضافة) يتم تضمينها في سعر كل شيء تقريبا التي سوف تشتري. السياح يجب أن تدفع هذا أيضا. ومع ذلك، إذا كنت تخطط لاتخاذ سلع قيمتها أكثر من R250 من البلاد، فمن المحتمل أن تتمكن من المطالبة ضريبة القيمة المضافة مرة أخرى إذا كان لديك فاتورة ضريبية للبضائع. ضريبة القيمة المضافة حاليا 14٪.
وتحتوي كل محطة وقود تقريبا على جهاز صراف آلي في الموقع. معظمهم يقبلون أيضا بطاقات الخصم والائتمان، ولكن يجب إنشاء هذا مع المصاحبة قبل الحصول على الوقود. ومن المعتاد أن تعطي ما يصاحب ذلك عن R5 كغيض، إذا كانت الخدمة جيدة.
رسوم الطرق.
على الطرق السريعة الرئيسية، هناك رسوم الطرق بين المدن الكبيرة. الرسوم يمكن أن تكون أقل من R10 أو بقدر R200، اعتمادا على موقع حصيلة. هذه يمكن أن تدفع باستخدام ماستركارد أو فيزا، أو نقدا.
معلومات.
موصى به لك.
نصائح للسياح.
هل كنت تعلم؟
توقيت جنوب أفريقيا الرسمي هو ساعتين قبل وقت غرينتش (غمت +2)، قبل ساعة واحدة من وقت الشتاء في أوروبا الوسطى وسبعة ساعات قبل الوقت القياسي للولايات المتحدة الشرقية على مدار السنة. ولا توجد فروق في المنطقة الزمنية داخل البلد.
وسائل النقل العام في جنوب أفريقيا ليست راسخة كما قد اعتاد الزوار الأجانب. في حين يتم تحسين هذا باستمرار، تأكد من أن ترتيبات النقل الخاصة بك تؤخذ الرعاية قبل السفر، لضمان عطلة خالية من الإجهاد في بلدنا.

تجارة الفوركس.
سوق العملات الأجنبية (الفوركس، العملات الأجنبية، أو سوق العملات) هو سوق لامركزية عالمية لتداول العملات. وهذا يشمل جميع جوانب شراء وبيع وتبادل العملات بالأسعار الحالية أو المحددة. من حيث حجم التداول، هو إلى حد بعيد أكبر سوق في العالم.
& كوبي؛ 2018 تداول الفوركس.
تجارة الفوركس.
زار راند جنوب أفريقيا.
عملة راند جنوب أفريقيا في الاستخدام الأكثر تحديدا للكلمة تشير إلى المال بأي شكل من الأشكال عندما يكون في الاستخدام الفعلي أو التداول كوسيلة للتبادل، وخاصة تداول الأوراق النقدية والعملات كما زار.

Comments

Popular posts from this blog

التفاوض على خيارات الأسهم الموظفين

سواء للتفاوض للحصول على المزيد من الخيارات الأسهم أو المزيد من المال عند اتخاذ وظيفة جديدة. إذا كنت تساعد على زراعة فطيرة، هل يمكن الحصول على قطعة. صراع الأسهم. إذا كنت في موقف تحسد عليه من التفاوض على تعويضك عن وظيفة جديدة، قد تجد نفسك تزن نوعين من الأجر: الراتب (بما في ذلك أي مكافأة) وخيارات الأسهم. يقول آتيش دافدا، الرئيس التنفيذي لشركة "إكيتيزن"، "بي"، وهي سوق للمستثمرين الذين يرغبون في شراء أسهم من الشركات الناشئة: "إنها طريقة رائعة لمواءمة حوافز نمو الأعمال التجارية على المدى الطويل مع حوافز الموظف". "انهم يقولون" ساعدوني على جعل هذه الكعكة أكبر قدر ممكن، ولتحفيزكم على القيام بذلك، سأقدم لكم قطعة من الكعكة ". خيارات الأسهم، ببساطة، هي خيارات لشراء أسهم الشركة في وقت لاحق باستخدام سعر متفق عليه. إذا اخترت شراء، أو "ممارسة"، الخيارات الخاصة بك، قد تدفع أقل من سعر السوق لامتلاك أسهم في شركة متنامية. إذا كانت الشركة جيدة، قد تكون قادرة على بيع أسهمك في الربح. إذا كانت الشركة لا تفعل بشكل جيد، قد لا تكون خياراتك يستحق الكثير، أو أ

أعلى 20 تجار الفوركس في العالم

أعلى 100 إحصاءات تجار الفوركس. مراجعة استراتيجيات التداول الفوركس الناجحة وغير الناجحة. كيف يتم اختيار هؤلاء التجار الفوركس؟ ماذا تظهر في هذه المخططات؟ الاتجاه (النسبة المئوية من الصفقات طويلة مقابل قصيرة) الربحية (نسبة الصفقات المربحة مقابل الصفقات غير المربحة) متوسط ​​المدة لجميع الصفقات المربحة وغير الربحية التي تضعها كل مجموعة. متوسط ​​الربح / الخسارة لكل وحدة بالنقاط. ماذا يمكنني أن أعرف من هذه المخططات؟ هذا هو لأغراض المعلومات العامة فقط - الأمثلة المعروضة هي لأغراض توضيحية وربما لا تعكس الأسعار الحالية من أواندا. انها ليست المشورة في مجال الاستثمار أو حافزا على التجارة. التاريخ الماضي ليس مؤشرا على الأداء المستقبلي. & # 169؛ 1996 - 2018 شركة أواندا. كل الحقوق محفوظة. "أواندا"، "فكستريد" و أودا "فكس" عائلة من العلامات التجارية مملوكة من قبل شركة أواندا. جميع العلامات التجارية الأخرى التي تظهر على هذا الموقع هي ملك لأصحابها. إن التداول بالعمالت األجنبية في عقود العمالت األجنبية أو غيرها من المنتجات غير المدرجة في السوق على الهامش يحمل درجة عالية م

تداول الفوركس على المدى الطويل

استراتيجيات تداول الفوركس طويلة الأمد. العديد من المهتمين في تداول العملات على الانترنت اختيار التداول اليوم، رسمها من الإثارة والربحية المحتملة. ومع ذلك، فإن التجار الموضعيين، المعروف أيضا باسم تجار الفوركس على المدى الطويل، هم أكثر عرضة لتوليد أرباح أكبر. هذه المقالة سوف تستكشف استراتيجيات تداول العملات على المدى الطويل، وتسليط الضوء على أفضل الممارسات ومراجعة الاعتبارات الهامة. ما هو تداول الفوركس على المدى الطويل؟ في كلمتين - التداول الموضعي. الفكرة وراء هذا النهج هو جعل عدد أقل من المعاملات التي تنتج مكاسب فردية أكبر. وفي حين أن التجار الذين يسخرون هذه الاستراتيجية يرميون عادة إلى جعل ما لا يقل عن 200 نقطة في التجارة، فإن فرصهم محدودة أكثر بكثير. ونتيجة لذلك، التجار الذين يستخدمون هذا النهج يتطلب إعداد دقيق ومعرفة كبيرة. استراتيجيات طويلة الأجل لتداول العملات الأجنبية. يمثل التداول الموضعي كيفية تداول الفوركس على المدى الطويل. وهو ينطوي على تحديد اتجاه، ثم اتباعه لأسابيع أو أشهر. في بعض الحالات، اتبع التجار اتجاه لأكثر من عام. عند تطبيق تداول الفوركس على المدى الطويل، شراء بناء عل