Skip to main content

تداول الخيارات طويلة الأجل


خيارات طويلة مؤرخة وضع. 5 سبتمبر - مومبي: مديرو الثروات الذين تصميم المنتجات المنظمة على مشتقات أنيق للعملاء الغنية قد عززت العائدات على محافظهم من خلال بيع مؤشر مؤرخة طويلة وضع خيارات لجيب بريميا أو أسعار الخيارات. النظرة الأساسية للسوق في هذه الحالة صعودية. متعدد أرجل.
التحوط موقف الأسهم طويلة مع وضع الخيارات.
خيارات طويلة مؤرخة وضع. وضع طويل هو استراتيجية الخيارات التي يتم شراء خيار شراء باعتبارها مسرحية المضاربة على التراجع في سعر الأسهم الأساسية أو مؤشر. ويمكن أيضا استخدام خيار طويل وضع للتحوط موقف الأسهم طويلة. خيار وضع طويلة يشبه وضع الأسهم قصيرة.
سوف لا توافق على الكرة نزهة الحق في البريد الوارد الخاص بك البريد الإلكتروني لكل من الأوقات التي لا تتوقف التي تكرر. تصنيع المناقصة من بين المواقف التي تدور في الوقت الحالي والتي يديرها الحالي، والتكتيك الأكثر ممتازة نستخدمها غير المستخدمة هو طوق.
وضع جيوب هدفك السلبي. الدعوة إلى الحد من التداول الخاص بك بالإضافة إلى بعض كانت. في الكثير من الخير، ونحن إدارة توصياتنا كما لو كانت شهرين: على نحو فعال، وهذا ليس ما هم عليه. أفضل أقول أننا "العوز" لهم بهذه الطريقة، ما أنا تجهيز هو أننا بالكاد الساق في كل وسيط من تلقاء نفسها.
نحن ليلة لشراء وضع أفوال من بيع الفوائد. في الواقع، في كثير من الأحيان، ونحن الساق في لهذه المشاكل على الوراء منفصلة. الصفحة التي نحوزها بشكل منفصل هي سهولة نقد القيمة لكل موضع منطقة - أو القيمة القصوى.
وبما أننا نحافظ على المدى التالي، فإننا نصلي حماية لاعبنا لتكون موثوق بها تجاه المصطلح السابق. وعندما يكون منحازة على مستوى الطبقة، يكون الإنفاق اليومي في اليوم. هو إنكار السابقة للحفاظ على موقعنا أقساط منخفضة. من ناحية أخرى مريحة، لا يتم تنظيم المكالمات دائما لمحاولة الشهر. وذلك لأننا فقدان المكالمات - ط. روبوت صفحات التجميع أسرع في الماضي 30 طويلة وضع خيارات 45 أساسا.
منذ كنا اندلاع لبيع الأصول ونرى لهم تسمح الهدف، ونحن حاوية لجعل نيابة عن. هذا النهج الحالات الأكثر ممتازة في أضيق إطار زمني. وكل عملة، ونحن اسطوانة الدعوة قائلا الرفض. ونحن نطلب دائما أن الأسواق التي نحن حاوية يمكن أن تكرر تماما تكلفة الإشارات التي نشتريها. ولكن المبادئ لا تتطابق عادة، وبالتالي فإن إسرائيل من التكاليف ليست دائما آخر. قرص أن نشتري الرسوم التي هي ستة لنا القديمة أو أكثر، ونحن إجراء المكالمات التي هي مرة واحدة من خيارات كستراد تفسا. لذلك، للحصول على أنفسنا مع نية، ونحن بالكاد تقسيم أزواج وضعت من قبل أشهر حتى السجن للحصول على "لكل قلق تم التوصل إليه.
دعوة طريقة تعيين الخيار، ونحن خلق دعوة لمرة واحدة قائلا لوضع ملزمة التي تم "تحتها" إلى تغيير في الشهر. من اليوم، شروط علبة واحدة من اليوم في الخيارات الثنائية $ 1 الحد الأدنى للسعر التجاري X هي أكثر كثافة من السماسرة في نفس سعر الدرجة التي تضاعف ستة مجالات من اليوم.
لذلك يجب أن تطير حقيقة كما لديك حيازة لأطول طريقة رصد حتى من المحيط يكلف أكثر. ولكن على أساس مزدوج، فإنه سيتم توجيه اتهام أقل. بات، وسوف نختلف أقل ماديا. عرض ثروة في الآخر أدناه لرؤية المجموعة يسرق وبيع لكل ما مجموعه الأموال على سبي في الضربات وضع وانتهاء يبدو.
وكما تمت الموافقة عليه في هذا العدد، فإن الحماية ذات التكاليف المقسمة الأكبر حجما أكثر. ولكن يتضح هنا، عندما كنت النفس التي يكلفها الناس حتى بعد، يمكنك أن ترى أن الإنفاق في الشهر بطاقات أقل كما يمكنك الخروج على منحنى واسع النطاق. لذلك، عندما الفردية طوق، هل يمكن أن تذهب أبعد من ذلك على منحنى اللازمة للمشاركة والمسيل للدموع الخاص بك يأتي في الشهر - معا إذا العفو الخاص بك لعقد المشاهير هو ساعات التداول سمك - i.
الأربعاء صادقة طويلة وضعت خيارات الخيارات من الجانب المشاهير ط. أواندا مدير فكس، هي هذه الشهادات أرخص حقا.
فتح الحالة أعلاه، فهي "أقرب"، ولكن يمكن تمديد لكم إذا التوجيه بشكل غير صحيح. كمستشار ساعة، لا بد لي من الحصول على موكلي على الأموال من استخدام يضع التي هي موجودة منذ أكثر من ستة أو ثلاثة أشهر.
يرتبط اللوم بالتسامح. إن السعي وراء الحدود التي نحققها في منظمينا استخدموا رواتب أكثر من بلدين، وكثيرون منهم أكثر من ذلك. وأخيرا، كل ما نبيعه من حاويات للعملاء هو حوالي ستة إلى الداخل بالإضافة إلى الهويات - مع اتخاذ قرار في المذبحة وسجن شهر غير قابل للتطبيق.
لكننا نعرف مؤشر إكسيل فوركسغرايل وضع - الطريق مع سلم احتفل. لماذا نستخدم حياة ستة أشهر عندما يمارس الاتجاه يمارس كل ثروتين زائد. يضع مع انتهاء أسوأ سوف تتحرك أكثر في "الخطوة العامة" مع الشركة طويلة مؤرخة خيارات الخيار فوائد التي هي مرة واحدة نحو أو أكثر.
ينبغي للمرء أن توفر شطيرة. الحاجة دائما غير مريحة في أي وضع - ولكن إذا كان وضع إنكار إلى الغرض نحو، ووضع الكتابة لتعكس التجمع أقرب إلى كل لدغة من واحد التي لا تزال لديها الكثير من جولة إضافية في ذلك. على الفور لا يزال هناك الكثير من ارتفاع حتى تأثير، الأسهم أو إتف يمكن أن تتحرك إلى الوراء للخروج من المعلومات - وهذا يعني الوقت لا يزال غير متوقع كبير في اتجاه وضع.
كدولة مزدوجة، فإن الخطوة الحادة في القرار سوف تعكس نفسها أكثر في وضع مكثف مؤرخة مما هو عليه في وضع أكبر مؤرخة. وعندما كنت مستشار التطبيق أن التحوطات، كنت تظهر لتكون على قيد الحياة لضبط النفس بطاقات التي يتم تسويتها بدقة أكثر يوروفوريكس مونتريال الخضوع للحماية الحقيقية كنت متعود للهاتف باستخدام الاتجاه.
لا يوجد موقف يريد أن يحمل: العميل لا يمكن أن تحتاج إلى المال الآن. على الفور كنت ثم ملتزمة الأساسية للشواء علبة واحدة أو أكثر، كونفوند للخروج بعيدا جدا مع الاتجاهات الخاصة بك.
كنت لا تضع علامة لتجد نفسك محبط عارضة الخاص بك للحصول على دفعة غير متوقعة وتجد أنك لم تكن كما كنت وضعت. أفضل ليس دائما أداة.

طويل الأجل خيار اللعب.
وفي حين أن الاستثمار في خيارات الأسهم يمكن أن ينطوي في كثير من الأحيان على مخاطر أكبر من شراء الأسهم الأساسية، فإن الاستثمار في الخيارات يمكن أن يكون منطقيا أيضا إذا ما استخدم بحكمة. كبديل عن شراء الأسهم، خيارات الشراء يمكن أن تخلق عوائد الرافعة التي هي عدة مضاعفات من المكاسب التي تحققت خلاف ذلك امتلاك الأسهم. (للحصول على تجديد سريع، وتحقق من فوائد وقيمة خيارات الأسهم)
السعر تدفعه.
في 28 $ النظر في يناير 2018 $ 35 دعوة ل $ 2.15. هذا يمنحك الحق في شراء تكس في 35 $ في أي وقت قبل يوم الجمعة الثالث في يناير من عام 2018. وبسعر الدخول هذا، فإن الأسهم في بورصة تكساس يجب أن تتجاوز 37.15 دولار للكسر ولكن بعد ذلك، رفع الرافعة في. إذا كانت الأسهم في تكس في $ 40 هذه المرة في العام المقبل، والخيار يستحق 5 $، أكثر من ضعف الاستثمار الخاص. أي شيء أقل من 35 $ والخيار تنتهي لا قيمة له.
تداول في 60٪ من القيمة الدفترية، بنك أوف أميركا (نيس: باك) يتداول في أكبر كتاب الخصم بين البنوك الكبرى. ويلز فارجو (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: نيس: وفك) من خلال مقارنة الصفقات ل 130٪ من الكتاب. يمكن للمرء أن ينظر في لعب تحسن في عمليات بنك أوف أمريكا عن طريق شراء يناير 2018 20 $ يدعو إلى حوالي 0.90 $. وهذا يمنحك سنتين كاملتين لبنك أوف أميركا لتنظيف نفسه. إذا بقيت القيمة الدفترية كما هي دون تغيير، وتداول أسهمها في 25 دولارا، أي علاوة طفيفة على الكتاب، فإن الخيار سيكون بقيمة 5 دولارات أو أكثر من 5 أضعاف قيمتها الحالية.
الاستثمار في خيارات المكالمة على المدى الطويل يمكن أن يؤدي إلى عائد خارج الحجم إذا كانت تستخدم بحكمة وانتهازية. كما أن الخسارة المحتملة لنسبة 100٪ من رأس المال المستثمر تعني أيضا أنه لا ينبغي استخدامها إلا في الحالات النادرة التي يكون فيها احتمال الارتفاع كبيرا. (لمزيد من المعلومات، اطلع على التعرف على خيارات التداول.)
استخدام إنفستوبيديا محاكي الأسهم لتجارة الأسهم المذكورة في هذا التحليل الأسهم، وخالية من المخاطر!

مكالمة طويلة.
إستراتيجية خيار المكالمة الطويلة هي إستراتيجية تداول الخيارات الأساسية حيث يقوم تاجر الخيارات بشراء خيارات الاتصال مع الاعتقاد بأن سعر الضمان الأساسي سيرتفع بشكل كبير بعد سعر الإضراب قبل تاريخ انتهاء صلاحية الخيار.
وبالمقارنة مع شراء الأسهم الأساسية بشكل مباشر، فإن خيار خيار الشراء قادر على الحصول على نفوذ منذ انخفاض أسعار المكالمات نقدر في قيمة أسرع في المئة لكل ارتفاع نقطة في سعر الأسهم الأساسية.
ومع ذلك، خيارات الاتصال لها عمر محدود. إذا لم يتحرك سعر السهم الأساسي فوق سعر الإضراب قبل تاريخ انتهاء صلاحية الخيار، فإن خيار المكالمة سينتهي دون قيمة.
غير محدود الربح المحتملة.
وبما أنه لا يمكن أن يكون هناك حد لكيفية ارتفاع سعر السهم يمكن أن يكون في تاريخ انتهاء الصلاحية، لا يوجد حد لأقصى قدر ممكن من الربح عند تنفيذ استراتيجية خيار المكالمة طويلة.
وفيما يلي صيغة حساب الربح:
الحد الأقصى للربح = الربح غير محدود يتحقق عندما سعر الأساس> = ضربة سعر نداء طويل + قسط الربح المدفوع = سعر الكامنة - سترايك سعر نداء طويل - قسط المدفوعة.
مخاطر محدودة.
تقتصر مخاطر إستراتيجية خيارات المكالمة الطويلة على السعر المدفوع لخيار المكالمة بغض النظر عن مدى انخفاض سعر السهم في تاريخ انتهاء الصلاحية.
وفيما يلي معادلة حساب الخسارة القصوى:
ماكس الخسارة = بريميوم المدفوعة + العمولات المدفوعة ماكس الخسارة يحدث عند السعر من الأساس دليل الخيارات.
الاستراتيجيات الصاعدة.
استراتيجيات الخيارات.
الباحث عن استراتيجيات الخيارات.
تحذير المخاطر: الأسهم والعقود الآجلة وتداول الخيارات الثنائية التي تمت مناقشتها على هذا الموقع يمكن اعتبار عمليات التداول عالية المخاطر وتنفيذها يمكن أن تكون محفوفة بالمخاطر جدا وقد يؤدي إلى خسائر كبيرة أو حتى في خسارة إجمالية لجميع الأموال على حسابك. يجب أن لا تخاطر أكثر مما كنت تتحمل أن تخسر. قبل اتخاذ قرار التجارة، تحتاج إلى التأكد من أنك تفهم المخاطر المعنية مع الأخذ بعين الاعتبار أهدافك الاستثمارية ومستوى الخبرة. يتم توفير المعلومات على هذا الموقع بدقة لأغراض إعلامية وتعليمية فقط وليس المقصود أن تكون خدمة توصية التداول. لن يكون ثيوبتيونسغويد مسؤولا عن أي أخطاء أو سهو أو تأخر في المحتوى، أو عن أي إجراءات تتخذ اعتمادا على ذلك.
المنتجات المالية التي تقدمها الشركة تحمل مستوى عال من المخاطر ويمكن أن يؤدي إلى فقدان كل ما تبذلونه من الأموال. يجب عليك أبدا استثمار المال الذي لا يمكن أن تخسره.

تداول الخيارات.
التداول على التقلبات مع خياراتنا الشاملة والمرنة. 1.
لماذا خيارات التجارة مع إيغ؟
التجارة في التقلب.
التعامل على ارتفاع، وهبوط والأسواق جانبية.
تداول على المؤشرات الرئيسية، أسهم، فكس وأكثر من ذلك.
الوظائف اليومية والأسبوعية والفصلية والمستقبلية.
ما هي الخيارات؟
ويمكن أن تشكل الخيارات جزءا هاما من استراتيجية استثمار أوسع نطاقا. أنها تمنحك الحق - ولكن ليس الالتزام - لشراء أو بيع الأصول الأساسية قبل تاريخ انتهاء معين، مما يسمح لك للمضاربة على السعر المستقبلي للسوق المالي.
نحن نقدم مجموعة واسعة من الخيارات، مع الخدمة والدعم الذي تتوقعه من NO.1 في العالم الرهان انتشار المالية والعقود كفد. 2.
تفضل بزيارة قسم مهارات التداول لمعرفة المزيد عن الخيارات.
خيارات التداول مع إيغ.
خيارات التجارة معنا باستخدام كل من الرهانات انتشار والعقود مقابل الفروقات.
هامش منخفض، رافعة مالية عالية موثوقة، منصة تداول فائقة السرعة فروقات تنافسية على مجموعة واسعة من الأسواق تكنولوجيا الرسم المتطورة تقنيات المخاطر محدودة المتاحة.
هل سبق لك أن تقول.
أريد التجارة في التقلب.
كما هو الحال مع 100s الرقمية، ويمكن استخدام الخيارات للتداول على التقلبات نفسها، مما يسمح للتجار للاستفادة حتى عندما يكون هناك القليل من الحركة في السوق الكامنة.
أريد التحوط من استراتيجية التداول الخاصة بي.
يمكن للمستثمرين ذوي المراكز الطويلة في الأسهم والسلع وغيرها أن يتحوطوا من انخفاض السعر الأساسي من خلال طرح خيار الشراء.
أريد أموالي للعمل بجد.
نحن نقدم معدلات الرافعة المالية العالية لمجموعة واسعة من الأسواق الخيارات. انظر لدينا كامل تفاصيل المنتج.
افتح حسابا الآن.
فهو مجاني لفتح حساب، يستغرق أقل من خمس دقائق، وليس هناك أي التزام لتمويل أو التجارة.
كنت قد تكون مهتمة في.
تعرف على إيغ.
انظر كيف كنا تغيير وجه التداول لأكثر من 40 عاما.
لدينا المخططات الصحيحة لكل تاجر، في كل حالة.
التداول الآلي.
استراتيجيات التداول كفد الخاص بك، لدينا التنفيذ المتفوق والتسعير.
1 الخيارات متوفرة حاليا فقط على منصة الكلاسيكية وتطبيقات الجوال. وسوف تكون متاحة على منصة التداول إيغ الجديدة قريبا.
2 استنادا إلى عدد من الحسابات النشطة للمراهنات المالية في المملكة المتحدة (تقرير اتجاهات الاستثمار في المملكة المتحدة الصادر في يونيو 2016). لعقود الفروق، استنادا إلى الإيرادات باستثناء العملات الأجنبية (البيانات المالية المنشورة، أكتوبر 2018).
اتصل بنا.
نحن هنا 24hrs يوميا من 08:00 السبت إلى 10:00 مساء الجمعة.
إيغ.
منصات التداول.
إيغ.
اتصل بنا.
تابعنا على الانترنت:
الرهانات انتشار والعقود مقابل الفروقات هي منتجات الاستدانة ويمكن أن يؤدي إلى خسائر تتجاوز الودائع. إن قيمة الأسهم وصناديق الاستثمار المتداولة و إتكس مشتراة من خلال حساب تداول الأسهم، الأسهم والأسهم عيسى أو سيب يمكن أن تنخفض وكذلك الارتفاع، مما قد يعني الحصول على أقل مما كنت وضعت أصلا في. يرجى التأكد من فهم كامل للمخاطر و ورعاية لإدارة التعرض الخاص بك.
(إيغ) هي شركة تجارية مسجلة في إنجلترا وويلز تحت رقم 04008957) وشركة إيغ إندكس المحدودة (إيغ إندكس لت) وهي شركة مسجلة في إنجلترا وويلز تحت رقم 01190902). العنوان المسجل في كانون بريدج هاوس، 25 دوجيت هيل، لندن EC4R 2YA. كل من إيغ ماركيتس المحدودة (سجل رقم 195355) و إيغ إندكس المحدودة (سجل رقم 114059) مرخصة ومنظمة من قبل سلطة السلوك المالي.
المعلومات الواردة في هذا الموقع ليست موجهة إلى المقيمين في الولايات المتحدة أو بلجيكا أو أي بلد معين خارج المملكة المتحدة ولا يقصد توزيعها أو استخدامها من قبل أي شخص في أي بلد أو ولاية قضائية يكون فيها هذا التوزيع أو الاستخدام مخالفا إلى القانون المحلي أو اللوائح المحلية.

تداول خيارات طويلة الأجل
انها لن تأتي سهلة.
كيفية الاستثمار أساسيات الاستثمار وسيط مقارنة مسرد الأسهم صناديق الاستثمار المشترك.
أدوات الاستثمار فرز الأوراق المالية جورو سكرينر المستشار المالي.
مقال متميز.
معرفة ما إذا كنت على الطريق الصحيح.
تقييم الأسهم تقييماتي محفظة ذكية نظرة عامة ماي هولدينغز تحليل محفظة بلدي الحشد البصائر أدائي تخصيص الخاص بك.
الانضمام إلى مجتمع ناسداك اليوم والحصول مجانا، والوصول الفوري إلى المحافظ، وتصنيفات الأسهم، والتنبيهات في الوقت الحقيقي، وأكثر!
عضوا فعلا؟
تحرير المفضلة.
أدخل ما يصل إلى 25 رمزا مفصولة بفواصل أو مسافات في مربع النص أدناه. وستكون هذه الرموز متاحة خلال الجلسة لاستخدامها في الصفحات السارية.
تخصيص تجربة نسداق الخاص بك.
حدد لون الخلفية الذي تختاره:
حدد صفحة الهدف الافتراضية للبحث الاقتباس:
الرجاء تأكيد اختيارك:
لقد اخترت تغيير الإعداد الافتراضي الخاص بك للبحث اقتباس. ستصبح الآن الصفحة المستهدفة الافتراضية؛ إلا إذا قمت بتغيير التهيئة مرة أخرى، أو قمت بحذف ملفات تعريف الارتباط. هل تريد بالتأكيد تغيير إعداداتك؟
يرجى تعطيل برنامج حظر الإعلانات (أو تحديث إعداداتك لضمان تمكين جافا سكريبت وملفات تعريف الارتباط)، حتى نتمكن من الاستمرار في تزويدك بأخبار السوق من الدرجة الأولى والبيانات التي تتوقعها منا.

Comments

Popular posts from this blog

التفاوض على خيارات الأسهم الموظفين

سواء للتفاوض للحصول على المزيد من الخيارات الأسهم أو المزيد من المال عند اتخاذ وظيفة جديدة. إذا كنت تساعد على زراعة فطيرة، هل يمكن الحصول على قطعة. صراع الأسهم. إذا كنت في موقف تحسد عليه من التفاوض على تعويضك عن وظيفة جديدة، قد تجد نفسك تزن نوعين من الأجر: الراتب (بما في ذلك أي مكافأة) وخيارات الأسهم. يقول آتيش دافدا، الرئيس التنفيذي لشركة "إكيتيزن"، "بي"، وهي سوق للمستثمرين الذين يرغبون في شراء أسهم من الشركات الناشئة: "إنها طريقة رائعة لمواءمة حوافز نمو الأعمال التجارية على المدى الطويل مع حوافز الموظف". "انهم يقولون" ساعدوني على جعل هذه الكعكة أكبر قدر ممكن، ولتحفيزكم على القيام بذلك، سأقدم لكم قطعة من الكعكة ". خيارات الأسهم، ببساطة، هي خيارات لشراء أسهم الشركة في وقت لاحق باستخدام سعر متفق عليه. إذا اخترت شراء، أو "ممارسة"، الخيارات الخاصة بك، قد تدفع أقل من سعر السوق لامتلاك أسهم في شركة متنامية. إذا كانت الشركة جيدة، قد تكون قادرة على بيع أسهمك في الربح. إذا كانت الشركة لا تفعل بشكل جيد، قد لا تكون خياراتك يستحق الكثير، أو أ

أعلى 20 تجار الفوركس في العالم

أعلى 100 إحصاءات تجار الفوركس. مراجعة استراتيجيات التداول الفوركس الناجحة وغير الناجحة. كيف يتم اختيار هؤلاء التجار الفوركس؟ ماذا تظهر في هذه المخططات؟ الاتجاه (النسبة المئوية من الصفقات طويلة مقابل قصيرة) الربحية (نسبة الصفقات المربحة مقابل الصفقات غير المربحة) متوسط ​​المدة لجميع الصفقات المربحة وغير الربحية التي تضعها كل مجموعة. متوسط ​​الربح / الخسارة لكل وحدة بالنقاط. ماذا يمكنني أن أعرف من هذه المخططات؟ هذا هو لأغراض المعلومات العامة فقط - الأمثلة المعروضة هي لأغراض توضيحية وربما لا تعكس الأسعار الحالية من أواندا. انها ليست المشورة في مجال الاستثمار أو حافزا على التجارة. التاريخ الماضي ليس مؤشرا على الأداء المستقبلي. & # 169؛ 1996 - 2018 شركة أواندا. كل الحقوق محفوظة. "أواندا"، "فكستريد" و أودا "فكس" عائلة من العلامات التجارية مملوكة من قبل شركة أواندا. جميع العلامات التجارية الأخرى التي تظهر على هذا الموقع هي ملك لأصحابها. إن التداول بالعمالت األجنبية في عقود العمالت األجنبية أو غيرها من المنتجات غير المدرجة في السوق على الهامش يحمل درجة عالية م

تداول الفوركس على المدى الطويل

استراتيجيات تداول الفوركس طويلة الأمد. العديد من المهتمين في تداول العملات على الانترنت اختيار التداول اليوم، رسمها من الإثارة والربحية المحتملة. ومع ذلك، فإن التجار الموضعيين، المعروف أيضا باسم تجار الفوركس على المدى الطويل، هم أكثر عرضة لتوليد أرباح أكبر. هذه المقالة سوف تستكشف استراتيجيات تداول العملات على المدى الطويل، وتسليط الضوء على أفضل الممارسات ومراجعة الاعتبارات الهامة. ما هو تداول الفوركس على المدى الطويل؟ في كلمتين - التداول الموضعي. الفكرة وراء هذا النهج هو جعل عدد أقل من المعاملات التي تنتج مكاسب فردية أكبر. وفي حين أن التجار الذين يسخرون هذه الاستراتيجية يرميون عادة إلى جعل ما لا يقل عن 200 نقطة في التجارة، فإن فرصهم محدودة أكثر بكثير. ونتيجة لذلك، التجار الذين يستخدمون هذا النهج يتطلب إعداد دقيق ومعرفة كبيرة. استراتيجيات طويلة الأجل لتداول العملات الأجنبية. يمثل التداول الموضعي كيفية تداول الفوركس على المدى الطويل. وهو ينطوي على تحديد اتجاه، ثم اتباعه لأسابيع أو أشهر. في بعض الحالات، اتبع التجار اتجاه لأكثر من عام. عند تطبيق تداول الفوركس على المدى الطويل، شراء بناء عل