Skip to main content

الخيار البرمجيات ضريبة التجارة


ليفيفول برو - خيارات التداول وتحليل البرمجيات.


صمم من قبل بعض التجار الأكثر نجاحا في صناعة الخيار، وقد بنيت ليفيفول برو ليكون المعيار الجديد في تداول الخيارات الأمامية والغايات. ويتمحور ليفيفول برو حول عمليات صنع القرار التي أثبتت فعاليتها في العالم الحقيقي من التجار وصناع السوق مع مهن تجارية طويلة الأجل مربحة.


يتم نسج مجموعة كاملة من البيانات، والحسابات، والتنبيهات، والتصورات اللازمة لتنفيذ الصفقات الناجحة بسلاسة إلى أداة واحدة على شبكة الإنترنت مع عدم تحميل أو تثبيت حاجة. والنتيجة هي أحد التطبيقات التي تحافظ على التاجر في خط المواجهة من السوق ويوفر كل ما يلزم لتحليل بسرعة الفرص التجارية الجديدة.


في الوقت الحقيقي فيكس العقود الآجلة البيانات متاحة الآن.


تتوفر خدمة ليفيفول برو كمنصة قائمة على الويب مقابل 300 دولار شهريا، مع توفر أسعار مخفضة استنادا إلى عدد الاشتراكات الشهرية (راجع الجدول الكامل لجدول التسعير أدناه). بالإضافة إلى ذلك، يتوفر سعر مخفض قدره 250 دولارا شهريا للعملاء الذين لديهم التزام لمدة عام واحد.


السوق: مؤشر تداول الخيارات، حجم التداول، مؤشر ستاندرد آند بورز 500 جدول الرسم البياني إحصائيات: تدفق الطلب، أكبر الصفقات اليوم، حجم التداول، صافي قسط، أوتم، على العرض / العطاء٪، المكالمات: وضع المخططات: ؛، 60،90،180،360؛ HV30 والتجارة ؛، 10،20،60،90،180،360)، الخيارات التقنية: المونتاج التفاعلية، المجلد، هيست. فول بي لين، أوي، هيست. أوي، ترادس، ليفيل إي، فولوم بي لين سكيو: 3D باتنت بندينغ سكيو تشارت ويث 2 يار بلايباك فوندامنتالس: بوسينيس & أمب؛ ملخص مالي، عام، مقاييس الدخل، بيانات لكل سهم، نسب الوقت & أمب؛ المبيعات: الأسهم، ضربة، حجم، تبادل، الخيارات، الكامنة، 2 سنوات التاريخ الأرباح & أمب؛ توزيعات الأرباح: تعقب أتم فول، أتم سترادلز، السعر الأساسي من خلال دورة الأرباح التقويم: الأرباح وتوزيعات الأرباح لقائمة المراقبة أو كل قائمة المراقبة: تنبيهات فولاتيليتي، برايس أليرتس؛ فول أناليتيكش، نوتس، كوستوم فولدرز رمز السهم: ماركيت بلوك ترادس قطاع: حسب القطاع، والمكالمات الأربعة التي يغطيها أعلى (مرتبة حسب موقف لا يزال العودة)، وتقلبات التنبيهات والدعوة ووضع تنبيهات حجم في S & P 500 مخزون برو الماسح الضوئي: في الوقت الحقيقي المسح الضوئي (ما قبل البيع أو ما بعده) الأرباح السابقة: ما قبل / ما بعد الأرباح التغييرات السابقة المضمنة: الارتفاع والإسقاط والانفجار والتفجير إيف مقابل هف: 30، 60، 90 يوم كومباس تدفق الطلب: إيس سينيمنت، كال: بوت راتيو، نيت بريميوم ، نيت ديلتاس، أوتم على العرض، القضايا النشطة، أوبين إنتيريست السعر: الرابحين، الخاسرين فروق الوقت: الشهر 1، الشهر 2، الشهر 3 والعديد من التباديل الخيار استراتيجية المسح المكالمات المغطاة النقدية المضمون يضع الحديد كوندورس واقية يضع دعوة فروق الرأسي وضع فروق الرأسي .


تعزيز ليفيفول برو تجربة من خلال تدفق البيانات مباشرة إلى إكسيل.


الخيارات تنطوي على مخاطر وليست مناسبة لجميع المستثمرين. قبل شراء أو بيع خيار، يجب على الشخص الحصول على نسخة من خصائص ومخاطر خيارات موحدة (أود). تتوفر نسخ من أود من الوسيط الخاص بك، عن طريق الاتصال على 1-888-أوبتيونس، أو من شركة المقاصة الخيارات، واحد شمال واكر محرك، جناح 500، شيكاغو، إلينوي 60606. يتم توفير المعلومات على هذا الموقع فقط للتعليم العام و ولذلك لا ينبغي اعتبارها كاملة أو دقيقة أو حالية. وتخضع العديد من المسائل التي تمت مناقشتها لقواعد وأنظمة وأحكام قانونية مفصلة ينبغي الرجوع إليها للحصول على تفاصيل إضافية وتخضع للتغييرات التي قد لا تظهر في معلومات الموقع الإلكتروني. ولا ينبغي تفسير أي بيان داخل الموقع على أنه توصية لشراء أو بيع ضمان أو تقديم مشورة استثمارية. لا ينبغي أن يفسر إدراج الإعلانات غير كبو على الموقع على أنه تأييد أو مؤشر على قيمة أي منتج أو خدمة أو موقع على شبكة الإنترنت. الشروط والأحكام تحكم استخدام هذا الموقع واستخدام هذا الموقع يعتبر قبول هذه الشروط والأحكام.


موقع الويب الذي اخترته، ليفيفول للأوراق المالية، هو وسيط مرخص تاجر. ليفيفول للأوراق المالية و ليفيفول هي شركات منفصلة ولكن التابعة لها. هذا الرابط على شبكة الإنترنت بين الشركتين ليس عرضا أو التماس للتجارة في الأوراق المالية أو الخيارات، والتي يمكن أن تكون مضاربة في طبيعتها وتشمل المخاطر.


إذا كنت ترغب في الذهاب إلى ليفيفول للأوراق المالية، انقر فوق موافق. إذا لم تقم بذلك، فانقر فوق إلغاء.


الضرائب التجارية.


تراديلوغ هو برنامج الضرائب رقم 1 ل:


التجار والمستثمرين.


كباس والمحاسبين.


الأسهم، الخيارات، & أمب؛ العقود الآجلة.


التجار النشطين حذار: الوسيط الخاص بك.


1099-B قد لا تكون كافية للضرائب.


يجد المتداولون الذين يستخدمون ترادلوغ عموما أن أرباحهم أو خسائرهم الخاضعة للضرائب تختلف كثيرا عما ذكره الوسيط. لماذا ا؟ لأن مصلحة الضرائب لديها مجموعة مختلفة تماما من القواعد لدافعي الضرائب من للوسطاء.


يجب أن تهتم؟


نعم، لأنك قد دفع أكثر من الضرائب الخاصة بك. أو قد تدفع مبلغا أقل من اللازم، وتتعرض لدفع رسوم إضافية.


سوف تحصل على مراجعة لهذا؟


من يدري، ولكن من يريد أن يأخذ تلك الفرصة؟


هل يجب على كباس / أكونتانتس رعاية؟


إطلاقا. إذا كنت محاسب وعلم عن عائد غير صحيح، ثم كنت مسؤولا والتأمين ضد المسؤولية الخاصة بك لا يغطي هذا النوع من الخطأ. انظر لدينا ترادلوغ برو الإصدار للحصول على التفاصيل.


لماذا تحتاج ترادلوغ.


إرس متوافقة.


حسابات دقيقة تستند إلى قواعد دافعي الضرائب، وليس الوسطاء. مجموعة كاملة من نماذج مصلحة الضرائب لجميع الأوراق المالية. يبسط القسم 475 (و) المحاسبة من مارك إلى السوق.


حساب الأرباح والخسائر الرأسمالية، وغسل بيع أساس التكلفة المعدلة. ضبط لإجراءات الشركات، تمارين الخيار، وغيرها من الأحداث التجارية. تجنب العقوبات بموجب التقارير، أو وجود خسائر لا تسمح بها قاعدة بيع الغسيل.


جمع كل حساباتك - بما في ذلك إيرا - في تقرير واحد. أدوات تحليل الأداء قوية لمساعدتك على التجارة بشكل أفضل. الدعم الفني الأكثر شمولا من أي برنامج الضرائب التاجر.


كما رأينا في.


شهادات العملاء.


"تراديلوغ فريق - مجرد ملاحظة سريعة من الشكر والتقدير! البرنامج الخاص بك هو ممتاز، والدروس أفضل في الصف ودعم رائع، وليس هناك طريقة ممكنة كنت يمكن التعامل مع عودتي دون ذلك".


"أوصي البرنامج الخاص بك، فإنه يوفر لنا الكثير من المال والوقت."


و[مدش]؛ جيف في مدينة نيويورك.


"شكرا للتفسير، ويبدو كل عام لدي واحدة من هذه الحالات غريبة [الضرائب] الحالات. شكرا على البرنامج الكبير والوظيفة يا رفاق تفعل. أكون حالة سلة في الإعدادية الضرائب الوقت دون تراديلوغ!"


"أريد أن أعرب عن خالص تقديري للمنتج الممتاز الخاص بك، وأكثر من ذلك لدعم الشريط الأزرق الخاص بك."


"لقد جعلت تراديلوغ هذه المهمة الضخمة ممكنة، وجميع جوانبها رائعة، وهي واحدة من أفضل التجارب التي سبق لي أن حصلت عليها، وثائقك، ودروسك، ومعرفتك، وإلمامك بالعملية الضريبية والآثار المترتبة عليها، حتى وضوح عملية الاشتراك. أفضل دعم البرمجيات والاستجابة التي واجهتها، ولقد تعلمت الكثير ".


"ضرائبي ستكون صعبة جدا دون تراديلوغ، وكلما كنت أكثر دهشتها [أنا] في ما يمكن القيام به. عندما أرسل الضرائب إلى مصلحة الضرائب أنا أشعر بالثقة من أنني يمكن أن تدعم النسخ بلدي ومعرفة أن هذا صحيح."


"أنا أخطط للتجارة لسنوات عديدة قادمة وتحتاج إلى العمل مع الناس الذين لديهم حل الضرائب كاملة مع دعم التكنولوجيا الصلبة، وشكرا جزيلا مرة أخرى، يا رفاق تناسب مشروع القانون."


"شكرا لك على كل دعمكم، ويجب أن أقول، أنت على محمل الجد ربما مزود البرمجيات الأكثر فائدة لقد تعاملت مع أي وقت مضى [مع]!"


الانضمام إلى العديد من الآلاف من التجار الذين.


قدم إقرارات ضريبية أكثر ذكاء مع تراديلوغ.


التسعير.


الدعم.


أحدث من بلوق.


هي غسل المبيعات التي تؤثر على الخط الخاص بك؟ و [مدش]؛ 18 ديسمبر 2017 إدخال حلول الضرائب تاجر، لدينا جديد تراديلوغ معتمد مزود الخدمة! & مداش؛ 17 أيار (مايو) 2017 ساعات الدعم الممتدة حتى الثلاثاء، 18 نيسان (أبريل) و [مدش]؛ 14 نيسان (أبريل) 2017.


حقوق الطبع والنشر والنسخ. 1999-2017 كوجنتا كومبوتينغ Inc. جميع الحقوق محفوظة.


ضريبة الخيارات الثنائية في أستراليا.


تتبع الأرباح والخسائر في كل موسم سيساعد الاسترالي الخيارات الثنائية المستثمرين في ما يتعلق الوقت من السنة. الخيارات الثنائية وكلاء وسيط أرين & # 8217؛ ر المطلوبة للحفاظ على سجلات الإيرادات للخيارات الثنائية أستراليا الضرائب. الأنظمة الضريبية تختلف من دولة إلى أخرى، و التجار الأسترالي سوف يكون أفضل خدم عندما يحافظون على سجلات أرباحهم وخسائرهم. وسيتأكد وكلاء الوساطة بالتأكيد من اللوائح الضريبية الفعلية داخل بلدانهم الأصلية ولا يحتاجون إلى العوملة إلا إذا كان مستثمروهم يقيمون في نفس البلد. في أستراليا، وهذا أمر مستبعد للغاية لأن غالبية الوسطاء تميل إلى أن تكون مرخصة داخل الولايات القضائية الأوروبية.


هايلو & # 8211؛ # 1 وسيط استرالي.


هايلو هو أستراليا وسيط الخيارات الثنائية القائمة مع الحد الأدنى للإيداع فقط 10 $. لا تضيع وقتك مع وسطاء غير موثوق بهم في الخارج. هايلو هو أفضل وسيط الاسترالي.


الحصول على $ 50 كاش باك هولدر من الخدمات المالية الأسترالية الترخيص الأكثر ثقة وسيط الأسترالي.


ما هي مسؤوليتك القانونية الضريبية؟


يعتمد الالتزام الضريبي الدقيق على مقدار ما تولده وتخسره على مدار العام. وبالإضافة إلى ذلك، قد لا يطلب حتى التجار الاسترالي لدفع الضرائب إذا كانت أرباحهم أقل من المبلغ المحدد الذي يختلف حسب المنطقة (إذا لم تكن من أستراليا تحقق لدينا استعراض الخيارات الثنائية الدولية هويتريد). تحقق من اللوائح الضريبية المحلية لمعرفة ما إذا كنت تسقط فوق أو تحت الحد الضريبي. ومن المهم أن نتذكر أن أستراليا معروفة بمعدلات ضريبية أقل فيما يتعلق بجميع أنواع التداول.


سوف تجد 3 الضرائب المختلفة يتم تشجيع الخيارات الثنائية التجار لمشاهدة. وهي أرباح رأسمالية وضريبة دخل ضريبة وكذلك ضريبة الألعاب التي يجري الحديث عنها في الولايات المتحدة. وكلاء وسيط الخيارات الثنائية عادة لا ينظرون أنفسهم على أنها كازينوهات الإنترنت وعدوا بعدم إصدار النموذج الضريبي الخاص.


سوف سماسرة تتيح لك معرفة؟


الوسطاء أرين & # 8217؛ ر المطلوبة لإرسال أي شخص وثائق الضرائب داخل أستراليا. عدد قليل توفر بسيطة لإنشاء التقارير التي توفر لك مع تاريخ شامل للمعاملات فيما يتعلق أغراض الضرائب. كنت قادرا على إنشاء هذه الأنواع من التقارير في أي وقت عن طريق نظام التداول الخاص وسيط الخاص بك.


أسهل طريقة لتتبع هو من خلال جعل نظام حفظ السجلات الخاصة بك. وضع قائمة بجميع الاستثمارات جنبا إلى جنب مع النتائج. بعد ذلك يمكنك الحفاظ على مجموع تشغيل الأرباح والخسائر وكذلك المكاسب الإجمالية لهذا العام.


ترادلوغ برنامج الاشتراك التسعير.


العثور على اشتراك تراديلوغ التي تناسب احتياجاتك.


200 سجل تجاري.


حسابات وسيط غير محدودة.


(1) تاكسفيل وشملت.


يمكن تاكسفيلز إضافية يكون.


تم شراؤها - انظر التفاصيل أدناه.


غسل المبيعات، دعم إيرا.


الأسهم & أمب؛ خيارات - نموذج 8949.


سيك 1256 / فوتشرز - فورم 6781.


600 سجل تجاري.


حسابات وسيط غير محدودة.


(1) تاكسفيل وشملت.


يمكن تاكسفيلز إضافية يكون.


تم شراؤها - انظر التفاصيل أدناه.


غسل المبيعات، دعم إيرا.


الأسهم & أمب؛ خيارات - نموذج 8949.


سيك 1256 / فوتشرز - فورم 6781.


1500 سجلات التجارة.


حسابات وسيط غير محدودة.


(1) تاكسفيل وشملت.


يمكن تاكسفيلز إضافية يكون.


تم شراؤها - انظر التفاصيل أدناه.


غسل المبيعات، دعم إيرا.


الأسهم & أمب؛ خيارات - نموذج 8949.


سيك 1256 / فوتشرز - فورم 6781.


سجلات التجارة غير المحدودة.


حسابات وسيط غير محدودة.


(1) تاكسفيل وشملت.


يمكن تاكسفيلز إضافية يكون.


تم شراؤها - انظر التفاصيل أدناه.


غسل المبيعات، دعم إيرا.


الأسهم & أمب؛ خيارات - نموذج 8949.


سيك 1256 / فوتشرز - فورم 6781.


ملاحظات حول ترادلوغ البرامج الاشتراك:


ترادلوغ سوفتوار يعمل تحت ميكروسوفت ويندوز ولا يعمل أصلا على أبل ماك.


تفاصيل الاشتراك لسنة واحدة:


تشمل الاشتراكات الجديدة لسنة واحدة ملف تاكسفيل واحد:


برو الإصدار الاشتراكات للمحاسبين:


مستويات سجل الاشتراك لسنة واحدة:


تتوفر تجديدات الاشتراك لمدة عام بنسبة 20٪:


استخدام ترادلوغ البرمجيات:


حقوق الطبع والنشر والنسخ. 1999-2017 كوجنتا كومبوتينغ Inc. جميع الحقوق محفوظة.


الضرائب على عقود الخيارات.


من قبل جيم وودز، رئيس تحرير، الناجح إتف الاستثمار، مخزون المستثمر & # 039؛ ق مخطط.


يوم الضرائب هو قاب قوسين أو أدنى، وبالنسبة للتجار الخيارات وهذا يعني أنك أفضل الحصول على اطلاع وثيق مع الجدول D من الإقرار الضريبي الخاص بك. هذا هو النموذج الذي تبلغ فيه أرباحك وخسائرك الرأسمالية للسنة، وإذا كنت ترغب في الحصول على معظم خيارات التجار، فستحصل على الكثير من الأرباح والخسائر الرأسمالية على المدى القصير، وربما على المدى الطويل للتعامل مع .


الآن، قبل أن نذهب أبعد من ذلك، أوصي أن أي شخص يتاجر الخيارات استخدام سلطة الائتلاف المؤقتة أو الضرائب المهنية للمساعدة في إعداد له أو عودتها. نعم، يمكنك استخدام برنامج إعداد الضرائب إذا كنت تشعر بالثقة بأنك حافظت على المسار الصحيح لجميع الصفقات الخاصة بك على مدار العام، ولكن إذا نشأت أسئلة حول معاملة معينة قد تركت لوحدك في محاولة لفك الجواب. مع كبا أو الضرائب المهنية في الجانب الخاص بك، ومعظم أي سؤال يمكن على الأرجح التعامل معها بسرعة وسهولة.


لذلك، كيف يمكنك التعامل مع الخيارات على الإقرار الضريبي الخاص بك؟


حسنا، أولا أنه يهم ما إذا كان لديك صاحب خيارات أو كاتب خيارات. دعونا نبدأ من خلال النظر في ما هي معالجة الضرائب والقضايا هي إذا كنت صاحب الحامل.


الضرائب لشراء الخيار.


عندما كنت تملك إما وضع أو دعوة الخيارات، وهناك أساسا ثلاثة أشياء يمكن أن يحدث.


أولا، يمكن أن تنتهي خياراتك لا قيمة لها، وفي هذه الحالة مبلغ المال الذي دفعته للخيار سيكون خسارة رأس المال. إذا كان خيار طويل الأجل محتفظ به لأكثر من عام، فإن الخسارة ستعتبر خسارة رأسمالية طويلة الأجل بدلا من خسارة قصيرة الأجل.


الشيء الثاني الذي يمكن أن يحدث هو يمكنك بيع الخيار الخاص بك قبل انتهاء الصلاحية، والفرق بين السعر الذي دفعته للخيار والسعر الذي باعته هو الربح أو الخسارة يجب الإبلاغ عن الضرائب الخاصة بك.


الشيء الثالث الذي يمكن أن يحدث هو يمكنك ممارسة الخاص بك وضع أو خيار الاتصال.


في حالة يضع، يمكنك ممارسة الخيار عن طريق بيع أسهمك للكاتب. في هذه الحالة، يمكنك طرح تكلفة خيار الشراء من مبلغ البيع، وستكون مكاسبك أو خسائرك قصيرة أو طويلة الأجل حسب المدة التي تحتفظ فيها بالأسهم الأساسية.


مع خيارات الاتصال، يمكنك ممارسة مكالمة عن طريق شراء عدد معين من أسهم من كاتب الخيارات. ثم يمكنك إضافة تكلفة خيار المكالمة إلى السعر الذي دفعته للسهم، وهذا هو أساس التكلفة الخاصة بك. ثم عند بيع الأسهم مكاسبك أو الخسارة ستكون إما قصيرة أو طويلة الأجل اعتمادا على متى كنت تحمل الأسهم.


الضرائب لكتاب الخيار.


إذا كنت كاتب خيارات، فإن القواعد مختلفة، ولكنها أيضا تقع أساسا في فئتين رئيسيتين.


أولا، إذا قمت بكتابة خيار وانتهت صلاحية هذا الخيار غير مؤهل، فإن قسط الدفع الذي تلقيته يصبح كسب رأس المال على المدى القصير.


ثانيا، إذا قمت بكتابة خيار وضع أو دعوة، ويتم ممارسة هذا الخيار، يتم التعامل مع المعاملات على النحو التالي:


في حالة الخيار الذي تمارسه، كما كاتب من ذلك وضع لديك لشراء المخزون الأساسي. وهذا يعني أنك يمكن أن تقلل من أساس التكلفة الخاصة بك لأغراض الضرائب بالمبلغ الذي جمعته لخيار وضع.


أما بالنسبة لخيارات الاتصال، فيجب عليك إضافة القسط الذي تم تحصيله إلى إجمالي عائدات البيع، ويتم التعامل مع المكاسب أو الخسائر في الجدول "د" وفقا لمدة عقدك للأسهم الأساسية.


الآن، هناك العديد من الاعتبارات عند التعامل مع الخيارات والإقرارات الضريبية الخاصة بك، ولكن مثل الكثير من القضايا مع الضرائب، فإنها تحتاج إلى التعامل معها على أساس فردي نظرا الصورة الضريبية الخاصة بك محددة. هذا هو السبب في أنني أوصي باستخدام عامل ضريبي لمساعدتك على الخروج، وخاصة إذا كان تداول الخيارات الخاصة بك تشمل سترادلز، الفراشات، كوندورس أو غيرها من المواقف التي كنت لا تعرف كيفية حساب على أن الجدول D.


أعلى 5 أسهم للاسترداد.


ومع ارتفاع الأرباح، وميزانية عمومية قوية وخط إنتاج جديد قوي (كل ذلك على الرغم من الركود!)، من المتوقع أن تتفوق هذه الأسهم الخمسة على السوق في المدى القصير. الحصول على أسمائهم هنا.


مقالة مطبوعة من إنفستوربليس ميديا، إنفستوربليس / 2018/04 / تاكسيس-أون-أوبتيون-ترادس /.


& كوبي؛ 2017 إنفستوربليس ميديا، ليك.


المزيد من إنفستوربليس.


المزيد حول إنفستوربليس:


بيانات السوق المالية مدعوم من فينانسيالكونتنت سيرفيسز، Inc. جميع الحقوق محفوظة. ونقلت ناسداك تأخر 15 دقيقة على الأقل، وجميع الآخرين 20 دقيقة على الأقل.


كوبيرايت & كوبي؛ 2017 إنفستوربليس ميديا، ليك. كل الحقوق محفوظة. 9201 كوربورات بلفد، روكفيل، مد 20850.

Comments

Popular posts from this blog

التفاوض على خيارات الأسهم الموظفين

سواء للتفاوض للحصول على المزيد من الخيارات الأسهم أو المزيد من المال عند اتخاذ وظيفة جديدة. إذا كنت تساعد على زراعة فطيرة، هل يمكن الحصول على قطعة. صراع الأسهم. إذا كنت في موقف تحسد عليه من التفاوض على تعويضك عن وظيفة جديدة، قد تجد نفسك تزن نوعين من الأجر: الراتب (بما في ذلك أي مكافأة) وخيارات الأسهم. يقول آتيش دافدا، الرئيس التنفيذي لشركة "إكيتيزن"، "بي"، وهي سوق للمستثمرين الذين يرغبون في شراء أسهم من الشركات الناشئة: "إنها طريقة رائعة لمواءمة حوافز نمو الأعمال التجارية على المدى الطويل مع حوافز الموظف". "انهم يقولون" ساعدوني على جعل هذه الكعكة أكبر قدر ممكن، ولتحفيزكم على القيام بذلك، سأقدم لكم قطعة من الكعكة ". خيارات الأسهم، ببساطة، هي خيارات لشراء أسهم الشركة في وقت لاحق باستخدام سعر متفق عليه. إذا اخترت شراء، أو "ممارسة"، الخيارات الخاصة بك، قد تدفع أقل من سعر السوق لامتلاك أسهم في شركة متنامية. إذا كانت الشركة جيدة، قد تكون قادرة على بيع أسهمك في الربح. إذا كانت الشركة لا تفعل بشكل جيد، قد لا تكون خياراتك يستحق الكثير، أو أ

أعلى 20 تجار الفوركس في العالم

أعلى 100 إحصاءات تجار الفوركس. مراجعة استراتيجيات التداول الفوركس الناجحة وغير الناجحة. كيف يتم اختيار هؤلاء التجار الفوركس؟ ماذا تظهر في هذه المخططات؟ الاتجاه (النسبة المئوية من الصفقات طويلة مقابل قصيرة) الربحية (نسبة الصفقات المربحة مقابل الصفقات غير المربحة) متوسط ​​المدة لجميع الصفقات المربحة وغير الربحية التي تضعها كل مجموعة. متوسط ​​الربح / الخسارة لكل وحدة بالنقاط. ماذا يمكنني أن أعرف من هذه المخططات؟ هذا هو لأغراض المعلومات العامة فقط - الأمثلة المعروضة هي لأغراض توضيحية وربما لا تعكس الأسعار الحالية من أواندا. انها ليست المشورة في مجال الاستثمار أو حافزا على التجارة. التاريخ الماضي ليس مؤشرا على الأداء المستقبلي. & # 169؛ 1996 - 2018 شركة أواندا. كل الحقوق محفوظة. "أواندا"، "فكستريد" و أودا "فكس" عائلة من العلامات التجارية مملوكة من قبل شركة أواندا. جميع العلامات التجارية الأخرى التي تظهر على هذا الموقع هي ملك لأصحابها. إن التداول بالعمالت األجنبية في عقود العمالت األجنبية أو غيرها من المنتجات غير المدرجة في السوق على الهامش يحمل درجة عالية م

تداول الفوركس على المدى الطويل

استراتيجيات تداول الفوركس طويلة الأمد. العديد من المهتمين في تداول العملات على الانترنت اختيار التداول اليوم، رسمها من الإثارة والربحية المحتملة. ومع ذلك، فإن التجار الموضعيين، المعروف أيضا باسم تجار الفوركس على المدى الطويل، هم أكثر عرضة لتوليد أرباح أكبر. هذه المقالة سوف تستكشف استراتيجيات تداول العملات على المدى الطويل، وتسليط الضوء على أفضل الممارسات ومراجعة الاعتبارات الهامة. ما هو تداول الفوركس على المدى الطويل؟ في كلمتين - التداول الموضعي. الفكرة وراء هذا النهج هو جعل عدد أقل من المعاملات التي تنتج مكاسب فردية أكبر. وفي حين أن التجار الذين يسخرون هذه الاستراتيجية يرميون عادة إلى جعل ما لا يقل عن 200 نقطة في التجارة، فإن فرصهم محدودة أكثر بكثير. ونتيجة لذلك، التجار الذين يستخدمون هذا النهج يتطلب إعداد دقيق ومعرفة كبيرة. استراتيجيات طويلة الأجل لتداول العملات الأجنبية. يمثل التداول الموضعي كيفية تداول الفوركس على المدى الطويل. وهو ينطوي على تحديد اتجاه، ثم اتباعه لأسابيع أو أشهر. في بعض الحالات، اتبع التجار اتجاه لأكثر من عام. عند تطبيق تداول الفوركس على المدى الطويل، شراء بناء عل