Skip to main content

أومكس نظام التداول


بورصة سنغافورة تطلق حل التداول الجديد من بورصة ناسداك أومكس.


ستوخهولم، السويد، 16 يوليو 2008 (برايم نيوزواير عبر شبكة كومتكس نيوز) - حققت مجموعة ناسداك أومكس غروب، Inc. (نسداق: نداق) و سينغابور إكسهانج (سغس) معلما رئيسيا الأسبوع الماضي مع إطلاق محرك تداول جديد للأسهم، كويست-ست، التي تقدمها ناسداك أومكس. سغس هو أول الأوراق المالية في آسيا ودمجها في أسواق الأوراق المالية.


وقال ماغنوس بوكر، رئيس بورصة ناسداك أومك: "نهنئ شركة سغس على النجاح في إطلاق نظام التداول الجديد، وتعتبر بورصة سنغافورة واحدة من أسرع التبادلات نموا في المنطقة، ونحن نتطلع إلى أن نكون جزءا من تطورها المستمر". واضاف "ان هذا الانطلاق يعزز موقفنا القوى فى اسيا حيث نقوم حاليا بتشغيل اكثر من عشرة مبادلات".


بالإضافة إلى محرك تداول الأسهم، ستقوم ناسداك أومكس بتقديم منصة مقاصة للمشتقات سغس والأوراق المالية و أوتك الأعمال التجارية في عام 2009. في وقت سابق من هذا العام، أطلقت سغس ترقية نظام بيانات السوق، مشتقات سغسقوت، الحل الأول في العالم ليتم تشغيلها من قبل نظام توزيع الجيل القادم من نسداق أومك لبيانات السوق، جينيوم (r) معلومات السوق.


تقدم كويست-ست وظائف لدعم إدخال مجموعة واسعة من المنتجات وتسهل تنفيذ المنتجات والخدمات التجارية الجديدة بشكل أسرع. لديها حدود قدرة أعلى من النظام السابق، لتلبية أفضل احتياجات التجار الخوارزمية والسرعة العالية الذين بدأوا في تأسيس وجود قوي في آسيا. نسداق أومك هو شريك سغس لتصميم وتنفيذ حل تداول الأسهم الجديد.


وأضاف: "تعتبر شركة كويست-ست جزءا لا يتجزأ من خارطة طريق التكنولوجيا، وتمثل معلما آخر في رحلتنا المستمرة لتجديد البنية التحتية، ونود أن نشكر شركاتنا الأعضاء والمشاركين في السوق وناسداك أومك على دعمهم لتنفيذ كويست-ست" السيد موثكريشنان راماسوامي، نائب الرئيس التنفيذي الأول ورئيس العمليات في سغس.


يتم سرد الشركات الأجنبية من أكثر من 20 بلدا، وبعضها من أوروبا وأمريكا الشمالية، على سغس. مع أكثر من ثلث الشركات المدرجة في سغس من الخارج، سغس هو تبادل الدولي حقا ومركز الإدراج تمثل مجموعة كاملة من الصناعات. من خلال مجموعة متزايدة من المنتجات، سغس هو أيضا الناشئة بسرعة كمركز إدارة المخاطر البحرية في آسيا.


عن مجموعة نسداق أومكس.


مجموعة ناسداك أومك، Inc. هي أكبر شركة للصرافة في العالم. وهي توفر خدمات التداول وتبادل التكنولوجيا والخدمات العامة عبر ست قارات، ومع أكثر من 3900 شركة، فهي رقم واحد في قوائم عالمية في الأسواق الرئيسية. تقدم نسداق أومك حلول متعددة لرأس المال للشركات في جميع أنحاء العالم، بما في ذلك سوق الولايات المتحدة قوائمها. (أومك نورديك إكسهانج)، بما في ذلك فيرست نورث؛ وسوق بورتال 144A. تقدم الشركة التداول عبر فئات الأصول المتعددة بما في ذلك الأسهم والمشتقات والديون والسلع والمنتجات المهيكلة وصناديق الاستثمار المتداولة. تدعم تقنية ناسداك أومك عمليات أكثر من 60 بورصة، وتطهير المنظمات، ومستودعات الأوراق المالية المركزية في أكثر من 50 بلدا. أومك نورديك إكسهانج ليس كيانا قانونيا ولكنه يصف الطرح المشترك من بورصة ناسداك أومكس في هلسنكي وكوبنهاغن وستوكهولم وأيسلندا وتالين وريجا وفيلنيوس. لمزيد من المعلومات حول نسداق أومك، قم بزيارة ناسداكومك.


ملاحظة تحذيرية بخصوص البيانات التطلعية.


وتتضمن المسائل الموصوفة هنا بيانات تطلعية يتم إجراؤها بموجب أحكام قانون الملاذ الآمن لقانون إصلاح التقاضي للأوراق المالية الخاصة لعام 1995. وتشمل هذه البيانات، على سبيل المثال لا الحصر، بيانات حول منتجات وناسداك أومكس. ونحذر من أن هذه التصريحات ليست ضمانات للأداء المستقبلي. قد تختلف النتائج الفعلية جوهريا عن تلك المعبر عنها أو الضمنية في البيانات التطلعية. تتضمن البيانات التطلعية عددا من المخاطر أو عدم اليقين أو عوامل أخرى خارجة عن سيطرة ناسداك أومكس. وتشمل هذه العوامل، على سبيل المثال لا الحصر، العوامل المفصلة في تقرير ناسداك أومكس السنوي عن النموذج 10-K، والتقارير الدورية المودعة لدى لجنة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية. نحن لا نتعهد بالافراج عن أي تنقيحات على أي بيانات تطلعية. لا يمكن أن يكون هناك أي ضمان بأن الجيش السوري الحر سوف تعطي ناسداك أومكس المتقدم الترخيص والأذونات التي يسعى.


تم توزيع هذا البيان الصحفي من قبل برايم نيوزوير، بريمنوزوير.


المصدر: مجموعة ناسداك أومك، Inc.


(C) حقوق الطبع والنشر 2008 بريمنوزوير، وشركة جميع الحقوق محفوظة.


نسداق أومك تطلق نظام إينيت التجاري عبر أسواقها السبعة في بلدان الشمال والبلطيق.


ستوخهولم، السويد، 8 فبراير 2018 (غلوبنوزوير عبر شبكة كومتكس نيوز) - ناسداك أومكس غروب، Inc. (ناسداك: نداك) تقارير اليوم أنها نجحت في تنفيذ نظام التداول إينيت في جميع أسواق الأسهم السبعة في بلدان الشمال الأوروبي (كوبنهاغن وهلسنكي وأيسلندا واستكهولم) والبلطيق (ريغا، تالين، وفيلنيوس).


إن منصة التداول إينيت تعمل حاليا في بورصة ناسداك للأوراق المالية في الولايات المتحدة وشركة متف التي تتخذ من لندن مقرا لها، وناسداك أومكس أوروبا، وحتى اليوم سوف تستخدم في جميع أسواق الأسهم ناسداك أومكس في جميع أنحاء العالم.


وقال هانز أولي جوكومسن، الرئيس ناسداك أومك نورديك: "هذا التحول في نظام التداول هو واحد من أكبر التغيرات في البنية التحتية في تاريخ أسواق الأسهم في شمال وبلطيق، مع إينيت في مكان يمكننا أن نقدم للمستثمرين الوصول إلى الأسرع والأكثر قابلية للتطوير في العالم الأمر الذي سيتيح لنا زيادة حجم السيولة والسيولة التي تعود بالنفع على جميع المستثمرين وفي نهاية المطاف على الاقتصادات الإقليمية وستمكننا من التبادل بين دول الشمال ودول البلطيق من أجل التنافس بشكل أفضل في بيئة التجارة الأوروبية المتنافسة بشكل متزايد ".


إن تقنية إينيت في بورصة ناسداك أومكس هي منصة التداول الأكثر كفاءة وقابلية للتطوير في العالم، مع سرعات ميكروثانية، وموثوقية عالية وقدرة عالية. نظام إينيت قادر على التعامل مع مليون رسالة في الثانية الواحدة في سرعة 250 ميكروثانية متوسط ​​السرعة، أسرع من أي تبادل أو نظام تجاري بديل في العالم. إينيت أيضا بمثابة العمود الفقري ل جينيوم، ناسداك أومكس تقدم التكنولوجيا التبادل التجاري.


وعلق آنا إوينغ، رئيس قسم المعلومات في بورصة ناسداك أومكس قائلا: "كان الجمع بين جميع عمليات التبادل على منصة تداول واحدة من الأهداف الرئيسية عند دمجها، والآن أصبح بمقدورنا الاستفادة من وفورات الحجم الكبيرة بشكل كبير، حيث نقلنا سبعة مبادلات إلى منصة واحدة في فإن طرح واحد هو إنجاز لا مثيل له في مجال التبادل، ونحن سعداء الآن أن تكون قادرة على تقديم هذه التكنولوجيا الرائدة في العالم على أسواق الشمال والبلطيق لدينا ".


حول نسداق أومك.


مجموعة ناسداك أومك، Inc. هي أكبر شركة للصرافة في العالم. وهي تقدم خدمات التداول وتبادل التكنولوجيا والخدمات العامة عبر ست قارات، مع ما يقرب من 3700 شركة مدرجة. تقدم ناسداك أومكس حلول متعددة لرأس المال للشركات في جميع أنحاء العالم، بما في ذلك سوق الولايات المتحدة قوائمها، ناسداك أومك الشمال، ناسداك أومك البلطيق، نسداق أومك أول شمال، وقطاع الولايات المتحدة 144A. تقدم الشركة التداول عبر فئات الأصول المتعددة بما في ذلك الأسهم والمشتقات والديون والسلع والمنتجات المهيكلة والصناديق المتداولة في البورصة. تدعم تقنية نسداق أومك عمليات أكثر من 70 بورصة، وتطهير المنظمات، وودائع الأوراق المالية المركزية في أكثر من 50 دولة. ناسداك أومك الشمال و ناسداك أومك البلطيق ليست كيانات قانونية ولكن وصف الطرح المشترك من بورصة ناسداك أومكس في هلسنكي وكوبنهاغن واستكهولم وأيسلندا وتالين وريغا وفيلنيوس. لمزيد من المعلومات حول نسداق أومك، قم بزيارة ناسداكومك.


ملاحظة تحذيرية بخصوص البيانات التطلعية.


وتتضمن المسائل الموصوفة هنا بيانات تطلعية يتم إجراؤها بموجب أحكام قانون الملاذ الآمن لقانون إصلاح التقاضي للأوراق المالية الخاصة لعام 1995. وتشمل هذه البيانات، على سبيل المثال لا الحصر، بيانات حول منتجات وناسداك أومكس. ونحذر من أن هذه التصريحات ليست ضمانات للأداء المستقبلي. قد تختلف النتائج الفعلية جوهريا عن تلك المعبر عنها أو الضمنية في البيانات التطلعية. تتضمن البيانات التطلعية عددا من المخاطر أو عدم اليقين أو عوامل أخرى خارجة عن سيطرة ناسداك أومكس. وتشمل هذه العوامل، على سبيل المثال لا الحصر، العوامل المفصلة في تقرير ناسداك أومكس السنوي عن النموذج 10-K، والتقارير الدورية المودعة لدى لجنة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية. نحن لا نتعهد بالافراج عن أي تنقيحات على أي بيانات تطلعية.


تم توزيع هذا البيان الصحفي من قبل غلوبنوزوير، غلوبينويسوير.


المصدر: مجموعة ناسداك أومك، Inc.


(C) حقوق الطبع والنشر لعام 2018 غلوبنوزوير، Inc. جميع الحقوق محفوظة.


معلومات عنا.


ناسداك، Inc. هي أكبر شركة للصرافة في العالم. وهي تقدم خدمات التداول وتبادل التكنولوجيا والخدمات العامة عبر ست قارات، مع أكثر من 3500 شركة مدرجة. تصف ناسداك نورديك الطرح المشترك من بورصة ناسداك في هلسنكي وكوبنهاغن وستوكهولم وأيسلندا وريغا وتالين وفيلنيوس. لمزيد من المعلومات حول ناسداك، إنك، يرجى زيارة business. nasdaq.


تابع ناسداك على:


اتبع ناسداك أوروبا في الفيسبوك تحصل على آخر الأخبار من أسواق ناسداك الشمال، صور من القوائم، والأحداث، وفرص العمل، والأخبار على موقعنا على الانترنت الخ


معالم.


هلسنكي الأوراق المالية تتحرك إلى التداول الإلكتروني.


الأسهم الأولى المدرجة في أيسلندا.


يبدأ التداول في الأسهم الآيسلندية.


تأسست ريجا للأوراق المالية.


بورصة هلسنكي للأوراق المالية (هاب) تصبح شركة محدودة.


تم فتح بورصة تالين في مايو لتداولها مع 11 سهما مدرجة.


دخلت التبادلات في كوبنهاغن وستوكهولم في تحالف استراتيجي اسمه نوريكس أليانس. كان التحالف نوركس فريد من نوعه من خلال كونه أول تحالف البورصة لتنفيذ نظام مشترك لتجارة الأسهم ومواءمة القواعد والمتطلبات بين التبادلات فيما يتعلق بالتداول والعضوية.


فيلنيوس للأوراق المالية بيكام شركة عامة محدودة.


بورصة آيسلندا تصبح شركة ذات مسؤولية محدودة.


أصبحت بورصة أيسلندا للأوراق المالية شريكا في تحالف نوركس وحولت تداولها إلى نظام التداول المشترك ساكسيس في وقت لاحق من نفس العام.


عضو مشترك وقواعد التداول وضعت في منطقة الشمال الأوروبي.


نقلت أوسلو بورس حصتها في التداول إلى نظام التداول الموحد ساكسيس.


تنضم بورصة ريجا مع الإيداع المركزي لاتفيا.


هيكس يصبح المساهم الرئيسي في رس المجموعة إيسكس.


إيسد (الأيسلندية إيداع الأوراق المالية) إنشاء شركة قابضة مشتركة.


السندات الفارسية المدرجة في إيسكس.


والوسطى والسويدية إيداع الأوراق المالية المركزية (أبك و فيك) دمج لتشكيل نسد، الذي يصبح في وقت لاحق جزءا من يوروكلار المجموعة.


تم تغيير اسم العلامة التجارية أومهكس إلى أومك.


تنفيذ منصة التداول المشتركة في جميع البورصات الشمالية.


إيسكس يفتح سوق إيتف.


السوق البديلة أول شمال بدأت في الدنمارك.


الأسهم الأجنبية المدرجة لأول مرة على إيسكس.


إدخال العرض المشترك للشركات المدرجة في بلدان الشمال الأوروبي ومتطلبات قائمة الشمال المنسقة.


يبدأ التداول في السوق البديلة إيسيك في بورصة أيسلندا.


اندماج أومك وأيسلندا للأوراق المالية (بما في ذلك الإيداع المركزي الآيسلندي)


شركة أومك تستحوذ على بورصة أرمينية.


ناسداك أكويرس أومك ولد مجموعة ناسداك أومكس.


تقوم بورصة ناسداك أومكس بإطلاق منصة تداول إينيت المشتركة عبر أسواقها السبعة في أسواق الشمال والبلطيق.


أنظمة التداول.


وتهدف الصفحات التالية إلى توفير دليل لنظم التداول الإلكترونية ناسداك السلع (إتس).


ستساعد الأقسام المختلفة عملائنا على إدارة اتصالهم مع جينيوم إينيت ترادينغ وركستاتيون و ترايبورت.


الرجاء ملاحظة خيار تسجيل الدخول. هنا سوف تجد معلومات قيمة وتوفير الوقت إذا كنت تواجه مشكلة مع اتصال جينيوم إينيت ترادينغ وركستاتيون.


جينيوم التجارة البرمجيات.


للحصول على معلومات إضافية حول كل منصة التداول لدينا، يرجى زيارة صفحة معلومات جينيوم إينيت & راكو؛


تجارة.


التداول: تكنولوجيا مطابقة ناسداك.


تستخدم من قبل أكثر من 70 سوقا، من برمودا، إلى بنغلاديش إلى ألمانيا، وأماكن كثيرة بينهما، وتكنولوجيا مطابقة ناسداك يوفر تنفيذ أماكن من جميع الأحجام مع قدرات موثوقة وشاملة ومتعددة الأصول لمواكبة متطلبات السوق المتغيرة باستمرار. تدعم المنصات الغنية وظيفيا التداول في أي أصول وفي أي وقت وفي أي مكان وتكون قابلة للتطوير ومرنة للتكيف مع توسع شركتك في فئات أصول جديدة أو تبدو لتقديم خدمات إضافية. بالإضافة إلى ذلك، توفر حلول ناسداك القدرة على تداول فئات الأصول المتعددة ضمن حل واحد، مما يقلل من التكلفة والتعقيد التكنولوجي لعملية التداول الخاصة بك.


وبصرف النظر عن التكنولوجيا الرائدة في صناعة، تقدم ناسداك خدمات التوصيل والاستشارات لضمان أن أنظمتنا لا تلبي فقط، ولكن تتجاوز الاحتياجات الخاصة بك وأن يتم تسليم النظم في الوقت المحدد وعلى الميزانية.


إطار ناسداك المالي للأسواق.


إطار ناسداك المالي هو نهج نسداق المتطور المنسق لتقديم وظائف تجارية قوية عبر دورة حياة التجارة لمقدمي البنية التحتية المالية في بيئة مفتوحة، رشيقة. فالعمليات الموحدة والموحدة والرسائل والبنية التحتية للبيانات المقترنة بمرونة لا مثيل لها تضمن أن الأسواق يمكن أن تذهب إلى السوق بسرعة أكبر، وأن تكون فعالة من حيث التكلفة، مما يساعد على تعزيز اقتراحها التنافسي في سوق سريع التطور. وبسبب الطبيعة المفتوحة لإطار عمل ناسداك المالي، يمكن للأسواق أيضا أن تدمج وظائفها التجارية الخاصة، مثل حسابات الرسوم أو الإحصاءات، فضلا عن عروض الطرف الثالث الأخرى، مما يساعد على تلبية احتياجاتها الخاصة.


ناسداك الأساسية تطبيقات الأعمال: التداول.


تقدم ناسداك عددا من محركات مطابقة لتلبية الاحتياجات الفريدة للسوق الخاص بك:


محرك ناسداك المتطابق: محرك المطابقة الأكثر استخداما على نطاق واسع في العالم والذي يجمع بين الأداء الاستثنائي مع وظائف واسعة لتلبية متطلبات الأعمال والأداء الحالية والمستقبلية، ولا يزال فعالا من حيث التكلفة لمساعدة التبادلات الأصغر حجما إلى المتوسطة المستوى تلبية طموحاتهم.


محرك ناسداك متعدد التطابق: مناسب للتبادل التجاري متعدد فئات الأصول و / أو الأدوات المالية وأيضا تحديات الأداء التي تتطلب أقسام متعددة. يدعم الأسواق ذات الحجم الكبير عبر فئات الأصول، ولكن لديه وظائف متخصصة حول تداول المشتقات.


ناسداك الهجين مطابقة المحرك: محرك مطابقة مخصصة التي تدعم تداول نمط أوتك وتتخصص في رفق والمفاوضات وظائف التداول التقديرية.


محرك مطابقة ناسداك للدخل الثابت: محرك مطابقة متخصص لأسواق الدخل الثابت. تدعم بورصة ناسداك العديد من أسواق الدخل الثابت وهنا قمنا بتجميع الوظائف الخاصة المستخدمة في تداول الدخل الثابت.


ناسداك ألغو المحرك: تطبيق الأعمال التي تمكن التبادلات لتقديم أعضائها مجموعة من خوارزميات التنفيذ كنوع جديد من النظام، وبالتالي زيادة تنويع عروضهم وإضافة المزيد من القيمة إلى العلاقات التي تم إنشاؤها مع أعضائها.


يمكن تشغيل محركات مطابقة مختلفة جنبا إلى جنب لدعم طموحات تجارية متعددة. هذا يفتح الفرصة التجارية لكثير من التبادلات لإضافة أسواق إضافية، على سبيل المثال محرك مطابقة الهجين الذي يمكن فتح الصرف لمزيد من التداول نمط أوتك.


كل هذه التطبيقات التجارية هي أيضا متكاملة بسلاسة مع ناسداك قبل التجارة إدارة المخاطر، ناسداك مراقبة السوق، ناسداك مؤشر حاسبة وتطبيقات الأعمال ناسداك أن السلطة الاستخبارات السوق واسعة مصممة خصيصا لتلبية احتياجات الصرف.


ناسداك السوق التكنولوجيا منصة.


مكتبة موارد السوق للتكنولوجيا.


صحائف وقائع.


تداول المحتويات ذات الصلة.


المشاركات الأخيرة>


شارك هذه الصفحة.


socialItem. StartXpmEditingZone () فاسيبوك socialItem. StartXpmEditingZone () مرتبط في socialItem. StartXpmEditingZone () نعرفكم socialItem. StartXpmEditingZone () البريد الإلكتروني socialItem. StartXpmEditingZone () تويتر.


ماركيت تيش سولوتيونس.


أبرز مبادرات ناسداك.


لدي سؤال؟


المسار.


ابق على اتصال.


تواصل معنا على الاجتماعية أو لا تتردد في الاتصال بنا مع أي استفسارات.

Comments

Popular posts from this blog

التفاوض على خيارات الأسهم الموظفين

سواء للتفاوض للحصول على المزيد من الخيارات الأسهم أو المزيد من المال عند اتخاذ وظيفة جديدة. إذا كنت تساعد على زراعة فطيرة، هل يمكن الحصول على قطعة. صراع الأسهم. إذا كنت في موقف تحسد عليه من التفاوض على تعويضك عن وظيفة جديدة، قد تجد نفسك تزن نوعين من الأجر: الراتب (بما في ذلك أي مكافأة) وخيارات الأسهم. يقول آتيش دافدا، الرئيس التنفيذي لشركة "إكيتيزن"، "بي"، وهي سوق للمستثمرين الذين يرغبون في شراء أسهم من الشركات الناشئة: "إنها طريقة رائعة لمواءمة حوافز نمو الأعمال التجارية على المدى الطويل مع حوافز الموظف". "انهم يقولون" ساعدوني على جعل هذه الكعكة أكبر قدر ممكن، ولتحفيزكم على القيام بذلك، سأقدم لكم قطعة من الكعكة ". خيارات الأسهم، ببساطة، هي خيارات لشراء أسهم الشركة في وقت لاحق باستخدام سعر متفق عليه. إذا اخترت شراء، أو "ممارسة"، الخيارات الخاصة بك، قد تدفع أقل من سعر السوق لامتلاك أسهم في شركة متنامية. إذا كانت الشركة جيدة، قد تكون قادرة على بيع أسهمك في الربح. إذا كانت الشركة لا تفعل بشكل جيد، قد لا تكون خياراتك يستحق الكثير، أو أ

أعلى 20 تجار الفوركس في العالم

أعلى 100 إحصاءات تجار الفوركس. مراجعة استراتيجيات التداول الفوركس الناجحة وغير الناجحة. كيف يتم اختيار هؤلاء التجار الفوركس؟ ماذا تظهر في هذه المخططات؟ الاتجاه (النسبة المئوية من الصفقات طويلة مقابل قصيرة) الربحية (نسبة الصفقات المربحة مقابل الصفقات غير المربحة) متوسط ​​المدة لجميع الصفقات المربحة وغير الربحية التي تضعها كل مجموعة. متوسط ​​الربح / الخسارة لكل وحدة بالنقاط. ماذا يمكنني أن أعرف من هذه المخططات؟ هذا هو لأغراض المعلومات العامة فقط - الأمثلة المعروضة هي لأغراض توضيحية وربما لا تعكس الأسعار الحالية من أواندا. انها ليست المشورة في مجال الاستثمار أو حافزا على التجارة. التاريخ الماضي ليس مؤشرا على الأداء المستقبلي. & # 169؛ 1996 - 2018 شركة أواندا. كل الحقوق محفوظة. "أواندا"، "فكستريد" و أودا "فكس" عائلة من العلامات التجارية مملوكة من قبل شركة أواندا. جميع العلامات التجارية الأخرى التي تظهر على هذا الموقع هي ملك لأصحابها. إن التداول بالعمالت األجنبية في عقود العمالت األجنبية أو غيرها من المنتجات غير المدرجة في السوق على الهامش يحمل درجة عالية م

تداول الفوركس على المدى الطويل

استراتيجيات تداول الفوركس طويلة الأمد. العديد من المهتمين في تداول العملات على الانترنت اختيار التداول اليوم، رسمها من الإثارة والربحية المحتملة. ومع ذلك، فإن التجار الموضعيين، المعروف أيضا باسم تجار الفوركس على المدى الطويل، هم أكثر عرضة لتوليد أرباح أكبر. هذه المقالة سوف تستكشف استراتيجيات تداول العملات على المدى الطويل، وتسليط الضوء على أفضل الممارسات ومراجعة الاعتبارات الهامة. ما هو تداول الفوركس على المدى الطويل؟ في كلمتين - التداول الموضعي. الفكرة وراء هذا النهج هو جعل عدد أقل من المعاملات التي تنتج مكاسب فردية أكبر. وفي حين أن التجار الذين يسخرون هذه الاستراتيجية يرميون عادة إلى جعل ما لا يقل عن 200 نقطة في التجارة، فإن فرصهم محدودة أكثر بكثير. ونتيجة لذلك، التجار الذين يستخدمون هذا النهج يتطلب إعداد دقيق ومعرفة كبيرة. استراتيجيات طويلة الأجل لتداول العملات الأجنبية. يمثل التداول الموضعي كيفية تداول الفوركس على المدى الطويل. وهو ينطوي على تحديد اتجاه، ثم اتباعه لأسابيع أو أشهر. في بعض الحالات، اتبع التجار اتجاه لأكثر من عام. عند تطبيق تداول الفوركس على المدى الطويل، شراء بناء عل